باسندوة يقدم استقالته ويكشف عن تفاصيل هامه ( صوره الاستقاله )

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

نص

الحديدة نيوز- متابعات

قدم محمد سالم باسندوه رئيس الوزراء استقالته من رئاسة حكومة الوفاق ما قال    التطورات المتلاحقه في اليمن بعد التصعيد العسكري لمليشيات الحوثيين في العاصمة صنعاء وتغيرات المعادله السياسية .

وجاء في رسالة الاستقاله و نشرها القيادي الناصري  عبدالملك المخلافي عبر صفحته على الفيس بوك ” انطلاقا من حرصي الشديد لإتاحة  الفرصة  للتوصل الى إتفاق  بين جماعه انصار الله  (الحوثيين ) وبين الرئيس هادي وكي لا يكون بقائي معوقا امام تشكيل حكومه وطنيه جديده اتقدم باستقالتي.

وقال باسندوه إنه وعلى “الرغم  من إن  المبادره الخليجيه نصت على الشراكه في قيادة الدوله بيني وبين الرئيس هادي الا ان هذا لم يحدث الا لفتره قصيره جدا الى ان تم التفرد بالسلطه بعدها وأصبحنا لا نعلم شيئ لا عن الاوضاع العسكرية والامنية ولا عن علاقات بلادنا مع الدول الاخرى”.

وأضاف باسندوه “انه قاطع مؤتمر الحوار لانه لم  يدع للمشاركه في التحضير له والاعداد كما نصت على ذالك المبادرة لكننى لم اعلن السبب تحاشيا لإظهار الخلاف “.وأشار رئيس الوزراء الى أنه “استمر هذا التجاهل حتى وصلت الاوضاع الى ما وصلت اليه “.

وقال في اخر استقالته اكتفي بما سلف مراعاة مني للمصلحة العامة في هذا الوقت العصيب واختتمها بالدعاء لليمن ان يحفظها من كل شر ومكروهf

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *