آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

بان كي مون يدين طرد ممثل حقوق الإنسان من اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 8, 2016 | لا توجد مشاركة

 

568f5ef9c4618813058b45c4 300x168 بان كي مون يدين طرد ممثل حقوق الإنسان من اليمن

بان كي مون يدين طرد ممثل حقوق الإنسان من اليمن

الحديدة نيوز / خاص 

دان الأمين العام للأمم المتحدة قرار الحكومة اليمنية طرد ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان من البلاد، وأعرب عن قلقه بشأن سلامة من بقي من الموظفين المحليين والدوليين.

وقال بان كي مون في بيان أصدره المتحدث الرسمي باسمه الخميس: “الشعب اليمني عانى من انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان، وأنا أدين طرد ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان من البلاد، وأشعر بالقلق على سلامة من بقي من الموظفين المحليين والدوليين”.
وأضاف كي مون: “المفوضية السامية لحقوق الإنسان تقوم بنشاط وفاعلية بتوثيق هذه الانتهاكات.. ومن خلال إعاقة عملها، فإن الحكومة (اليمنية) تكون قد فشلت في التمسك بالتزاماتها، ما سيخلف آثارا ضارة على استعادة السلام والاستقرار في البلاد”.

وحث بان كي مون الحكومة اليمنية على إعادة النظر في موقفها، مشددا على أن “موظفي الأمم المتحدة لا ينبغي تهديدهم أو معاقبتهم على ممارسة عملهم الذي يستند بالأساس على ميثاق المنظمة”.

وكانت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أعلنت أن ممثل منظمة الأمم المتحدة الدولية لحقوق الإنسان في اليمن جورج أبو الزلف شخص غير مرغوب فيه. ” وكالات “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك