بتمويل من الأغاثة الأسلامية .. التعليم الفني بالحديدة يكرم 226 طالب وطالبة

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

unnamed

 بتمويل من الأغاثة الأسلامية .. التعليم الفني بالحديدة يكرم 226 طالب وطالبة 

الحديدة نيوز / خاص

كرم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة يوم أمس 226 طالباً وطالبة في مجال صيانة الموبايل والتكييف والتبريد والتمديدات الكهربائية وصيانة الدراجات النارية ضمن مشروع الأنعاش الأقتصادي والأجتماعي المتكامل ” مكون تمكين الشباب ” بتمويل من منظمة الأغاثة الأسلامية اليمن ..

وفي حفل التكريم الذي أقامة المركز الوطني للتدريب والتأهيل الفني والمهني بالشراكة مع معهد الأبداع والتميز للتدريب المهني حث مدير عام صندوق تنمية المهارات بالحديدة محمد اللوذعي ونائب مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عبدة شرقي والقائم بأعمال مدير مكتب فرع الأغاثة الأسلامية بالحديدة زكريا الجبل الشباب المكرمين على الانخراط في سوق العمل وترجمة ماتلقوه على ارض الواقع بما يؤمن لهم الحصول على فرص عمل مدرة للدخل تساعدهم على مواجهة أعباء الحياة خصوصاً في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان السعودي على بلادنا ..

5

وأشارت الكلمات إعلى ضرورة أن يتجه الشباب والفتيات إلى الالتحاق بهذه المعاهد الفنية والتي خصصت لتأهيلهم وتدريبهم في مختلف المجالات  الحرفية والمهنية والتي يتطلبها سوق العمل وبما يسهم في الحد من البطالة.

وفي ختام الحفل تم استعراض ما تم تطبيق وما تعلمة المتدرببين في الدورات , كنتيجة ومخرج لما اكتسبة الطلاب المتدربون من خبرات خلال فترة التدريبكما تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية  ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *