بتمويل من يمن موبايل .. تكريم عدد من الأمهات المؤثرات في مهرجان عيد الأم بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

e3d5e473-4180-4c17-ba74-ba43ef2f9761

بتمويل من يمن موبايل .. تكريم عدد من الأمهات المؤثرات في مهرجان عيد الأم بصنعاء

 الحديدة نيوز / صنعاء – عبدالرحمن واصل

احتفل تكتل اعلاميات لدعم قضايا النساء بالتعاون مع منظمة منى ويمن بروفيشنال اليوم بصنعاء بتكريم عدد من الأمهات اليمنيات اللائي كان لهن دور كبير في المجتمع من شخصيات عامة و شخصيات مؤثرة في حياتهن ضمن (مهرجان عيد الأم ) الذي تشرف عليه مؤسسة وجوه للإعلام و التنمية وبتمويل من شركة يمن موبايل للهاتف النقال.

وفي الاحتفالية ثمن منصور الجرادي رئيس مؤسسة وجوه الجهود التي بذلها القائمون على المهرجان وماتخلله من فقرات .. مؤكداً على أهمية هذه المناسبة كونها تعد أقل واجب يمكن أن نقدمه تجاه جميع الأمهات المؤثرات في المجتمع.

من جانبه أكد عبدالمؤمن الغزالي رئيس قسم الترويج في شركة يمن موبايل على أهمية دعم مثل هذه الأنشطة وتكريم الأمهات المؤثرات كونهن من أوجدن جيلا يتمتع بالثقافة والعلم الإرادة.

وتخلل الحفل – الذي حضره القائم بأعمال وزير الثقافة الدكتورة هدى أبلان والأستاذة فاطمة الحريبي المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي و عدد من الشخصيات العامة  – تخلله عدد من الفقرات الفنية والغنائية والقصائد الشعرية بمشاركة عدد من أمهات الإعلاميين والإعلاميات والأمهات البارزات والمؤثرات في المجتمع ويأتي ذلك احتفاءاً بمناسبة عيد الأم الذي يصادف يوم 21 من الشهر اللجاري من كل عام .

وفي ختام المهرجان جرى تكريم عدد من الأمهات المؤثرات كنموذج لكل أم كافحت وناضلت من أجل أبناءها ومن أجل تربية حسنة لجيل متسلح بالعلم والمعرفة كما تم تكريم الجهة الراعية يمن موبايل ممثلة برئيس قسم التسويق عبدالمؤمن الغزالي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *