آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

بدء دورة لتفعيل دور جمعيات مستخدمي المياه بوادي مور بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 11, 2015 | لا توجد مشاركة

1232 300x200 بدء دورة لتفعيل دور جمعيات مستخدمي المياه بوادي مور بالحديدة

بدء دورة لتفعيل دور جمعيات مستخدمي المياه بوادي مور بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

نظمت يوم أمس الجمعية اليمنية لحماية البيئة بمحافظة الحديدة وبالتعاون مع برنامج المنح الصغيرة ( مرفق  البيئة  العالمي) دورة تدريبية لجمعيات مستخدمي المياه بوادي مور بالزهرة ضمن مشروع تأهيل قنوات الري في القناة الشمالية ..

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة 4 أيام الى اكساب المشاركين من مديرية الزهرة العديد من المهارات الادارية والتنظيمية في ادارة الجمعيات وكيفية التواصل مع المجتمعات المحلية في المناطق التي يستهدفها المشروع وبما يساهم في تحسين ألأداء المهني والفني في المجال الزراعي ..

وفي إفتتاح الدورة القيت عدد من الكلمات من قبل الأخ / عبدالرحمن الرفاعي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والاخ /علي القاضي مديرمشروع تأهيل قنوات الري في وادي مور والاخ / نشوان العبسي مدير الجمعية اليمنية لحماية البيئة أشارت جميعها الى أهمية اقامة مثل هذه الدورات للمزارعين لما لها من أهمية في تأهيل المزارعين باستخدام منهج علمي يسهل من عمليه التواصل مع المجتمعات المحلية لدعم انجاح وتفعيل جمعيات مستخدمي المياه للحد من استنزاف المياه الجوفية عبر تحفيز المزارعين ..

وأكدتا دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني لكافة الجهود المخلصة من أجل تحقيق الطفرة النوعية الخصبة في المنتوجات والمحاصيل والثمار الزراعية المتنوعة.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك