آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 16, 2012 | مشاركة واحدة

 

الثوره (2) بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

بمبلغ (30) مليون ريال

بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

الحديدة نيوز/الحديدة/ أحمد كنفاني:

بدأت بهيئة مستشفى الثورة العام في محافظة الحديدة أمس عملية صرف المستحقات المالية المتأخرة لموظفي الهيئة البالغ عددهم (800) موظف وموظفة بمبلغ إجمالي قدره (30) مليون ريال بأثر رجعي للفترة من «يناير حتى يونيو» من العام الجاري2012م.

وأوضح الدكتور خالد سهيل رئيس هيئة المستشفى في المحافظة أن صرف المستحقات للموظفين يأتي في إطار الاهتمام والرعاية والجهود التي بذلتها قيادة الهيئة في المتابعة التي استمرت على مدى الشهرين الماضيين وتعاون المسؤولين في الوزارة ومكتب المالية بالمحافظة في سرعة استكمال الإجراءات الخاصة بصرفها والبدء في تدشين إيصالها لمستحقيها من موظفي الهيئة بعد طول انتظار.

وأشار سهيل في تصريح لـ «الحديدة نيوز» إلى أن الهيئة شهدت مؤخراً بعض التطورات والتحسينات شملت عدداً من بناها التحتية ورفدها بكوادر طبية متخصصة وبعض الأجهزة الطبية النوعية الحديثة لمختلف الأقسام وإنشاء مكتبة الكترونية وتجهيز قاعة للتدريب والتأهيل.

ولفت رئيس الهيئة إلى تنفيذ واتخاذ قيادة الهيئة عدداً من الخطط والإجراءات الهادفة منذ تسلمها قيادة الهيئة مؤخراً بما يضمن تحسين مستوى الأداء والخدمات للمرضى الوافدين إلى المستشفى.

التعليقات المطروحة: (1)
  1. بلاش خرافات وكلام كله مالهش أصحه من الكلام المستشفى بعد خروج الدكتور محمد قطقط أصبح زي الطفل الصغير لا نظافه ولا عمل زي ناس ولا تعاون مع الفقراء إلا بعد وصاطه من بعض قيادين من الإصلاح وكل هذا في تحسن ليش نكذب على أنفسنا و نقول في تحسن





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك