بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

 

بمبلغ (30) مليون ريال

بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

الحديدة نيوز/الحديدة/ أحمد كنفاني:

بدأت بهيئة مستشفى الثورة العام في محافظة الحديدة أمس عملية صرف المستحقات المالية المتأخرة لموظفي الهيئة البالغ عددهم (800) موظف وموظفة بمبلغ إجمالي قدره (30) مليون ريال بأثر رجعي للفترة من «يناير حتى يونيو» من العام الجاري2012م.

وأوضح الدكتور خالد سهيل رئيس هيئة المستشفى في المحافظة أن صرف المستحقات للموظفين يأتي في إطار الاهتمام والرعاية والجهود التي بذلتها قيادة الهيئة في المتابعة التي استمرت على مدى الشهرين الماضيين وتعاون المسؤولين في الوزارة ومكتب المالية بالمحافظة في سرعة استكمال الإجراءات الخاصة بصرفها والبدء في تدشين إيصالها لمستحقيها من موظفي الهيئة بعد طول انتظار.

وأشار سهيل في تصريح لـ «الحديدة نيوز» إلى أن الهيئة شهدت مؤخراً بعض التطورات والتحسينات شملت عدداً من بناها التحتية ورفدها بكوادر طبية متخصصة وبعض الأجهزة الطبية النوعية الحديثة لمختلف الأقسام وإنشاء مكتبة الكترونية وتجهيز قاعة للتدريب والتأهيل.

ولفت رئيس الهيئة إلى تنفيذ واتخاذ قيادة الهيئة عدداً من الخطط والإجراءات الهادفة منذ تسلمها قيادة الهيئة مؤخراً بما يضمن تحسين مستوى الأداء والخدمات للمرضى الوافدين إلى المستشفى.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

تعليق واحد

  1. بلاش خرافات وكلام كله مالهش أصحه من الكلام المستشفى بعد خروج الدكتور محمد قطقط أصبح زي الطفل الصغير لا نظافه ولا عمل زي ناس ولا تعاون مع الفقراء إلا بعد وصاطه من بعض قيادين من الإصلاح وكل هذا في تحسن ليش نكذب على أنفسنا و نقول في تحسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *