آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

3 (14) برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

الحديدة نيوز / خاص

 

بعد هزيمتين متتاليتين في ثلاث مباريات خاضها هذا الموسم ، لم يعد أمام ريال مدريد سوى الفوز على برشلونة غدا الأربعاء في إياب كأس السوبر الاسباني حتى يتجنب السقوط في دوامة كبيرة من المشاكل.

واستهل الريال رحلة دفاعه عن لقبه في الدوري الأسباني بالتعادل 1/1 مع بلنسية ثم خسر من برشلونة 2/3 في ذهاب كأس السوبر قبل أن يسقط 1/2 أمس الأول الأحد أمام خيتافي في ثاني مبارياته بالدوري.

وجاء التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش أمس الاثنين من توتنهام الإنجليزي في الوقت المناسب وفي محاولة لإخراج الريال من الأزمة الصغيرة التي يمر بها حاليا.

وقدم الريال في الأيام الماضية أسوأ بداية له في الدوري الأسباني منذ 40 عاما حيث حصد نقطة واحدة فقط من ست نقاط متاحة في أول مباراتين له بالدوري ليتسع الفارق مبكرا مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة إلى خمس نقاط.

وضاعفت هذه البداية السيئة من الضغوط الواقعة على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال.

وقال تشابي ألونسو نجم خط وسط الريال بعد الهزيمة أمام خيتافي “نحتاج الآن لنسيان هذه المباراة والبدء في التفكير بمباراة الأربعاء”.

وعلقت إذاعة “ماركا” الأسبانية على المباراة بقولها “إذا لم يفز الريال يوم الأربعاء ، ستتضاعف الضغوط على مورينيو. ومن يستطيع التنبؤ بالعواقب ؟”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك