برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

 

برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

الحديدة نيوز / خاص

 

بعد هزيمتين متتاليتين في ثلاث مباريات خاضها هذا الموسم ، لم يعد أمام ريال مدريد سوى الفوز على برشلونة غدا الأربعاء في إياب كأس السوبر الاسباني حتى يتجنب السقوط في دوامة كبيرة من المشاكل.

واستهل الريال رحلة دفاعه عن لقبه في الدوري الأسباني بالتعادل 1/1 مع بلنسية ثم خسر من برشلونة 2/3 في ذهاب كأس السوبر قبل أن يسقط 1/2 أمس الأول الأحد أمام خيتافي في ثاني مبارياته بالدوري.

وجاء التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش أمس الاثنين من توتنهام الإنجليزي في الوقت المناسب وفي محاولة لإخراج الريال من الأزمة الصغيرة التي يمر بها حاليا.

وقدم الريال في الأيام الماضية أسوأ بداية له في الدوري الأسباني منذ 40 عاما حيث حصد نقطة واحدة فقط من ست نقاط متاحة في أول مباراتين له بالدوري ليتسع الفارق مبكرا مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة إلى خمس نقاط.

وضاعفت هذه البداية السيئة من الضغوط الواقعة على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال.

وقال تشابي ألونسو نجم خط وسط الريال بعد الهزيمة أمام خيتافي “نحتاج الآن لنسيان هذه المباراة والبدء في التفكير بمباراة الأربعاء”.

وعلقت إذاعة “ماركا” الأسبانية على المباراة بقولها “إذا لم يفز الريال يوم الأربعاء ، ستتضاعف الضغوط على مورينيو. ومن يستطيع التنبؤ بالعواقب ؟”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *