برعاية رجل الأعمال الحباري:حملة إغاثية للمكفوفين بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        251    كلمة

11

برعاية رجل الأعمال الحباري:حملة  إغاثية للمكفوفين بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز / طارق الجعدي

قام برنامج الإغاثة الوطني أمس الاثنين بتوزيع مساعدات اغاثية للمكفوفين الملتحقين بجمعية المكفوفين بالعاصمة صنعاء.

وقدم البرنامج ما يزيد عن خمسون سلة غذائية للمكفوفين النازحين من جبل نقم وفج عطان وكذلك المكفوفين الذين يعانون نتيجة تدهور الاوضاع المعيشية.

وقال فضل عبيد مشرف برنامج الاغاثة الوطني إن البرنامج حريص على تلمس الشرائح المجتمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعجزون عن توفير الاحتياجات الاساسية لاسرهم في هذه الظروف الصعبة.

وأكد عبيد استمرار البرنامج في متابعة القافلة الغذائية لمحافظة عدن وقيام البرنامج في الايام القليلة القادمة  بتوزيع ما يقارب 300 سلة غذائية علي الاسر النازحة من صعدة ونقم وفج عطان والمتضررين من الاحداث.

ونوه عبيد إلى أهمية تكافل منظمات المجتمع المدني في الجانب الاغاثي وتقديم المساعدات للنازحين فهناك الكثير من الأسر تعاني ويلات الحرب وقد أنهكها الجوع والمرض.

وعبر  المحامي  امين الباروت منسق البرنامج عن شكره لكافة رجال الاعمال الذين تفاعلوا مع البرنامج وعلى رأسهم الاستاذ يحيي الحباري لدعمه السخي والمتواصل لاغاثة النازحين والمتضررين من الأحداث.

من جهتهم عبر المستفيدون من السلات الغذائية  عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على البرنامج وعلى رأسهم الوالد الفاضل الشيخ يحيى الحباري على جهوده المبذولة في هذا السياق.

وكان برنامج الاغاثة الوطني الذي تنسق له مؤسسة السجين الوطنية قد قدم جملة مساعدات غذائية للنازحين بمحافظة صعدة والنازحين بمدارس العاصمة ومنطقة بني حوات بالقرب من المطار.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *