آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

برعاية رجل الأعمال الحباري:حملة إغاثية للمكفوفين بأمانة العاصمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2015 | لا توجد مشاركة

11144 300x199 برعاية رجل الأعمال الحباري:حملة  إغاثية للمكفوفين بأمانة العاصمة

برعاية رجل الأعمال الحباري:حملة  إغاثية للمكفوفين بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز / طارق الجعدي

قام برنامج الإغاثة الوطني أمس الاثنين بتوزيع مساعدات اغاثية للمكفوفين الملتحقين بجمعية المكفوفين بالعاصمة صنعاء.

وقدم البرنامج ما يزيد عن خمسون سلة غذائية للمكفوفين النازحين من جبل نقم وفج عطان وكذلك المكفوفين الذين يعانون نتيجة تدهور الاوضاع المعيشية.

وقال فضل عبيد مشرف برنامج الاغاثة الوطني إن البرنامج حريص على تلمس الشرائح المجتمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعجزون عن توفير الاحتياجات الاساسية لاسرهم في هذه الظروف الصعبة.

وأكد عبيد استمرار البرنامج في متابعة القافلة الغذائية لمحافظة عدن وقيام البرنامج في الايام القليلة القادمة  بتوزيع ما يقارب 300 سلة غذائية علي الاسر النازحة من صعدة ونقم وفج عطان والمتضررين من الاحداث.

ونوه عبيد إلى أهمية تكافل منظمات المجتمع المدني في الجانب الاغاثي وتقديم المساعدات للنازحين فهناك الكثير من الأسر تعاني ويلات الحرب وقد أنهكها الجوع والمرض.

وعبر  المحامي  امين الباروت منسق البرنامج عن شكره لكافة رجال الاعمال الذين تفاعلوا مع البرنامج وعلى رأسهم الاستاذ يحيي الحباري لدعمه السخي والمتواصل لاغاثة النازحين والمتضررين من الأحداث.

من جهتهم عبر المستفيدون من السلات الغذائية  عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على البرنامج وعلى رأسهم الوالد الفاضل الشيخ يحيى الحباري على جهوده المبذولة في هذا السياق.

وكان برنامج الاغاثة الوطني الذي تنسق له مؤسسة السجين الوطنية قد قدم جملة مساعدات غذائية للنازحين بمحافظة صعدة والنازحين بمدارس العاصمة ومنطقة بني حوات بالقرب من المطار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك