آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 20, 2015 | لا توجد مشاركة

 

15 10 19 170061456 1 300x198 برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

الحديدة نيوز / خاص 
انتقد عضو لجنة الشئون الخارجية في البرلمان الالماني يورغن تريتين، العدوان السعودي على اليمن.. مؤكداً تعارضه ومخالفته للقوانين الدولية.

وأكد تريتين- في تصريحات له اليوم، أن الحرب التي تقودها السعودية على اليمن تتعارض وقوانين الحرب والقوانين الدولية بشكل عام.. مشيراً الى انتقاد حزب الخضر لهذا العدوان.

وأشارالنائب عن حزب الخضر- إلى أن الحزب انتقد موقف منظمة العفو الدولية القائم على إدانة المجازر فقط.

وقال: “لقد وجهنا انتقادات كثيرة للحكومة الالمانية بسبب صمتها حيال هذه الحرب، فضلاً عن معارضة حزب الخضر الشديدة للحرب بالوكالة”.

وأضاف: “إن الازمة في اليمن ترتبط بشئون تقليدية في هذا البلد وأن بلدان الجوار يؤدون دوراً في هذا الموضوع.. وبتصورنا أن دور ايران في اليمن ليس كبيراً بالمدى الذي تلصق السعودية التهم بها”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك