آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 20, 2015 | لا توجد مشاركة

 

15 10 19 170061456 1 300x198 برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

الحديدة نيوز / خاص 
انتقد عضو لجنة الشئون الخارجية في البرلمان الالماني يورغن تريتين، العدوان السعودي على اليمن.. مؤكداً تعارضه ومخالفته للقوانين الدولية.

وأكد تريتين- في تصريحات له اليوم، أن الحرب التي تقودها السعودية على اليمن تتعارض وقوانين الحرب والقوانين الدولية بشكل عام.. مشيراً الى انتقاد حزب الخضر لهذا العدوان.

وأشارالنائب عن حزب الخضر- إلى أن الحزب انتقد موقف منظمة العفو الدولية القائم على إدانة المجازر فقط.

وقال: “لقد وجهنا انتقادات كثيرة للحكومة الالمانية بسبب صمتها حيال هذه الحرب، فضلاً عن معارضة حزب الخضر الشديدة للحرب بالوكالة”.

وأضاف: “إن الازمة في اليمن ترتبط بشئون تقليدية في هذا البلد وأن بلدان الجوار يؤدون دوراً في هذا الموضوع.. وبتصورنا أن دور ايران في اليمن ليس كبيراً بالمدى الذي تلصق السعودية التهم بها”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك