آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 20, 2015 | لا توجد مشاركة

 

15 10 19 170061456 1 300x198 برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

برلماني ألماني: العدوان السعودي على اليمن يتعارض والقوانين الدولية

الحديدة نيوز / خاص 
انتقد عضو لجنة الشئون الخارجية في البرلمان الالماني يورغن تريتين، العدوان السعودي على اليمن.. مؤكداً تعارضه ومخالفته للقوانين الدولية.

وأكد تريتين- في تصريحات له اليوم، أن الحرب التي تقودها السعودية على اليمن تتعارض وقوانين الحرب والقوانين الدولية بشكل عام.. مشيراً الى انتقاد حزب الخضر لهذا العدوان.

وأشارالنائب عن حزب الخضر- إلى أن الحزب انتقد موقف منظمة العفو الدولية القائم على إدانة المجازر فقط.

وقال: “لقد وجهنا انتقادات كثيرة للحكومة الالمانية بسبب صمتها حيال هذه الحرب، فضلاً عن معارضة حزب الخضر الشديدة للحرب بالوكالة”.

وأضاف: “إن الازمة في اليمن ترتبط بشئون تقليدية في هذا البلد وأن بلدان الجوار يؤدون دوراً في هذا الموضوع.. وبتصورنا أن دور ايران في اليمن ليس كبيراً بالمدى الذي تلصق السعودية التهم بها”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك