آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

برلمان الأطفال يعرض في جامعة الدول العربية وضع الأطفال في اليمن جراء الحرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2015 | لا توجد مشاركة

111115 300x225 برلمان الأطفال يعرض في جامعة الدول العربية وضع الأطفال في اليمن جراء الحرب

برلمان الأطفال يعرض في جامعة الدول العربية وضع الأطفال في اليمن جراء الحرب

الحديدة نيوز / خاص

قدم برلمان الأطفال بمقر جامعة الدول العربية تقريراً حول وضع الأطفال في اليمن في ظل الأوضاع الحالية والعدوان الذي تتعرض له اليمن.

استعرض التقرير الذي أعده أعضاء برلمان الأطفال من جميع المحافظات وقدمه عضوا البرلمان أدهم الغشم وتغريد المعلمي قضايا الأطفال وعدد الأطفال الذين سقطوا في هذه الحرب والعدوان على اليمن ووضع الأطفال النازحين ووضع التعليم والصحة.

حضر عملية عرض التقرير أعضاء الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ورئيس دائرة الأسرة والطفل بالجامعة العربية.

كما شارك أعضاء برلمان الأطفال في اللقاء الإقليمي لشبكة منارة تم خلاله مناقشة تقرير جمع البيانات بقيادة الأطفال لدول عربية ومنها اليمن.

وجرى في اللقاء عرض نتائج التقرير وبالتحديد وضع الأطفال في ظل الحرب وذلك بحضور أعضاء شبكة منارة ولجنة حقوق الطفل الدولية ومجموعة من ممثلي منظمات المجتمع المدني المهتمة بقضايا الطفولة في القاهرة.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك