آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

برلمان الأطفال يعرض في جامعة الدول العربية وضع الأطفال في اليمن جراء الحرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2015 | لا توجد مشاركة

111115 300x225 برلمان الأطفال يعرض في جامعة الدول العربية وضع الأطفال في اليمن جراء الحرب

برلمان الأطفال يعرض في جامعة الدول العربية وضع الأطفال في اليمن جراء الحرب

الحديدة نيوز / خاص

قدم برلمان الأطفال بمقر جامعة الدول العربية تقريراً حول وضع الأطفال في اليمن في ظل الأوضاع الحالية والعدوان الذي تتعرض له اليمن.

استعرض التقرير الذي أعده أعضاء برلمان الأطفال من جميع المحافظات وقدمه عضوا البرلمان أدهم الغشم وتغريد المعلمي قضايا الأطفال وعدد الأطفال الذين سقطوا في هذه الحرب والعدوان على اليمن ووضع الأطفال النازحين ووضع التعليم والصحة.

حضر عملية عرض التقرير أعضاء الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ورئيس دائرة الأسرة والطفل بالجامعة العربية.

كما شارك أعضاء برلمان الأطفال في اللقاء الإقليمي لشبكة منارة تم خلاله مناقشة تقرير جمع البيانات بقيادة الأطفال لدول عربية ومنها اليمن.

وجرى في اللقاء عرض نتائج التقرير وبالتحديد وضع الأطفال في ظل الحرب وذلك بحضور أعضاء شبكة منارة ولجنة حقوق الطفل الدولية ومجموعة من ممثلي منظمات المجتمع المدني المهتمة بقضايا الطفولة في القاهرة.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك