آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2013 | لا توجد مشاركة

غرائب بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

لندن ـ (يو بي اي)

خلافاً لكل ما يمكن للمرء أن يتوقعه، تعيش امرأة في بريطانيا مع زوجها وعشيقها في منزل واحد.

وأفادت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ان ماريا بوتزكي ، وهي أم لابنتين، تركت زوجها “بول” لتعيش مع عشيقها “بيتر”، لكنها افتقدته كثيراً بالرغم من انها لم تتخيل انها قادرة على البقاء من دون الرجل الثاني في حياتها.

وأضافت ان علاقة صداقة غريبة جمعت بين الرجلين المحببين إلى قلب بوتزكي، والحل كانت إقامتهما معها تحت سقف واحد في شرق لندن.

وأكدت ان الامرأة البالغة من العمر 33 سنة تقيم الآن مع زوجها (37 سنة) وابنتيهما “لورا” (16 سنة) و”آيمي” (12 سنة)، بالإضافة إلى “بيتر” (36 سنة) .

وقالت بوتزكي “قد يجد الناس الأمر غريباً لكنني أحب الرجلين ولا يمكنني أن أختار أحدهما”، مضيفة ان “العيش مع الرجلين كان الحل الوحيد”.

وأشارت إلى انها تقيم علاقة جنسية مع الرجلين، لكنهم لا يتشاركون ثلاثهم سريراً واحداً، مشيرة إلى ان زوجها وعشيقها يتفقان مع بعضهما بشكل جيد جداً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك