آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2013 | لا توجد مشاركة

غرائب بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

لندن ـ (يو بي اي)

خلافاً لكل ما يمكن للمرء أن يتوقعه، تعيش امرأة في بريطانيا مع زوجها وعشيقها في منزل واحد.

وأفادت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ان ماريا بوتزكي ، وهي أم لابنتين، تركت زوجها “بول” لتعيش مع عشيقها “بيتر”، لكنها افتقدته كثيراً بالرغم من انها لم تتخيل انها قادرة على البقاء من دون الرجل الثاني في حياتها.

وأضافت ان علاقة صداقة غريبة جمعت بين الرجلين المحببين إلى قلب بوتزكي، والحل كانت إقامتهما معها تحت سقف واحد في شرق لندن.

وأكدت ان الامرأة البالغة من العمر 33 سنة تقيم الآن مع زوجها (37 سنة) وابنتيهما “لورا” (16 سنة) و”آيمي” (12 سنة)، بالإضافة إلى “بيتر” (36 سنة) .

وقالت بوتزكي “قد يجد الناس الأمر غريباً لكنني أحب الرجلين ولا يمكنني أن أختار أحدهما”، مضيفة ان “العيش مع الرجلين كان الحل الوحيد”.

وأشارت إلى انها تقيم علاقة جنسية مع الرجلين، لكنهم لا يتشاركون ثلاثهم سريراً واحداً، مشيرة إلى ان زوجها وعشيقها يتفقان مع بعضهما بشكل جيد جداً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك