آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2013 | لا توجد مشاركة

غرائب بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

بريطانية تقيم مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد

لندن ـ (يو بي اي)

خلافاً لكل ما يمكن للمرء أن يتوقعه، تعيش امرأة في بريطانيا مع زوجها وعشيقها في منزل واحد.

وأفادت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ان ماريا بوتزكي ، وهي أم لابنتين، تركت زوجها “بول” لتعيش مع عشيقها “بيتر”، لكنها افتقدته كثيراً بالرغم من انها لم تتخيل انها قادرة على البقاء من دون الرجل الثاني في حياتها.

وأضافت ان علاقة صداقة غريبة جمعت بين الرجلين المحببين إلى قلب بوتزكي، والحل كانت إقامتهما معها تحت سقف واحد في شرق لندن.

وأكدت ان الامرأة البالغة من العمر 33 سنة تقيم الآن مع زوجها (37 سنة) وابنتيهما “لورا” (16 سنة) و”آيمي” (12 سنة)، بالإضافة إلى “بيتر” (36 سنة) .

وقالت بوتزكي “قد يجد الناس الأمر غريباً لكنني أحب الرجلين ولا يمكنني أن أختار أحدهما”، مضيفة ان “العيش مع الرجلين كان الحل الوحيد”.

وأشارت إلى انها تقيم علاقة جنسية مع الرجلين، لكنهم لا يتشاركون ثلاثهم سريراً واحداً، مشيرة إلى ان زوجها وعشيقها يتفقان مع بعضهما بشكل جيد جداً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك