آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

بعد نشر صورة له يرقص مع راقصة باحد الملاهي الليلية جمال سليمان: الصورة عمرها خمس سنوات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2012 | لا توجد مشاركة

سليمان بعد نشر صورة له يرقص مع راقصة باحد الملاهي الليلية جمال سليمان: الصورة عمرها خمس سنوات

بعد نشر صورة له يرقص مع راقصة باحد الملاهي الليلية جمال سليمان: الصورة عمرها خمس سنوات

الحديدة نيوز-القاهرة ـ متابعات

 فوجئ الممثل السوري أخيراً بنشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر وهو يتمايل مع إحدى الراقصات.

وذيِّلت الصورة بخبر يحكي عن "سهرة مخمورة" أمضاها سليمان أخيراً في أحد الملاهي المصرية، بينما "الشعب السوري يموت كل ليلة".

وأُرفق الخبر بحديث مفترض لسليمان مع قناة "العربية" قال فيه إنّه لا يأكل ولا يشرب بسبب ما يجري في سوريا. وأخيراً انتهى الخبر باتهام الممثل بتقديم معونات مالية للجيش السوري الحر.

وفي حديث له مع جريدة "الاخبار"، قال سليمان: "لست مفاجأً من هذه الأخبار المفتعلة لأنّ هؤلاء لا يستطيعون الرد على ما نطرحه من أفكار، فيبحثون عن دس هذه السموم".وعن الصورة التي نشرت، قال إنّها حقيقية "التُقطت منذ خمس سنوات أثناء احتفال أقمته ودعوت فيه ضيوف "مهرجان دمشق السينمائي". وقد نشرت الصورة إحدى الصحف المصرية ولم يزعجني الأمر لأنّه جرى بعلنية، ونحن شعب اعتاد على الفرح وسنعود إلى هذا الفرح عندما يتعافى بلدنا من هذا الجرح العميق".

وكان سليمان رد أيضا على صفحته الخاصة على الفايسبوك على الصورة المنشورة وكتب "كلاب إلكترونية بدأت مفلسة، وكل يوم ينكشف إفلاسها أكثر، لكنها لا بد من أن تنفذ مهمتها في تشويه صورة كل من قال نريد سوريا ديمقراطية تعددية "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك