آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

بعد نشر صورة له يرقص مع راقصة باحد الملاهي الليلية جمال سليمان: الصورة عمرها خمس سنوات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2012 | لا توجد مشاركة

سليمان بعد نشر صورة له يرقص مع راقصة باحد الملاهي الليلية جمال سليمان: الصورة عمرها خمس سنوات

بعد نشر صورة له يرقص مع راقصة باحد الملاهي الليلية جمال سليمان: الصورة عمرها خمس سنوات

الحديدة نيوز-القاهرة ـ متابعات

 فوجئ الممثل السوري أخيراً بنشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر وهو يتمايل مع إحدى الراقصات.

وذيِّلت الصورة بخبر يحكي عن "سهرة مخمورة" أمضاها سليمان أخيراً في أحد الملاهي المصرية، بينما "الشعب السوري يموت كل ليلة".

وأُرفق الخبر بحديث مفترض لسليمان مع قناة "العربية" قال فيه إنّه لا يأكل ولا يشرب بسبب ما يجري في سوريا. وأخيراً انتهى الخبر باتهام الممثل بتقديم معونات مالية للجيش السوري الحر.

وفي حديث له مع جريدة "الاخبار"، قال سليمان: "لست مفاجأً من هذه الأخبار المفتعلة لأنّ هؤلاء لا يستطيعون الرد على ما نطرحه من أفكار، فيبحثون عن دس هذه السموم".وعن الصورة التي نشرت، قال إنّها حقيقية "التُقطت منذ خمس سنوات أثناء احتفال أقمته ودعوت فيه ضيوف "مهرجان دمشق السينمائي". وقد نشرت الصورة إحدى الصحف المصرية ولم يزعجني الأمر لأنّه جرى بعلنية، ونحن شعب اعتاد على الفرح وسنعود إلى هذا الفرح عندما يتعافى بلدنا من هذا الجرح العميق".

وكان سليمان رد أيضا على صفحته الخاصة على الفايسبوك على الصورة المنشورة وكتب "كلاب إلكترونية بدأت مفلسة، وكل يوم ينكشف إفلاسها أكثر، لكنها لا بد من أن تنفذ مهمتها في تشويه صورة كل من قال نريد سوريا ديمقراطية تعددية "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك