آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 11, 2014 | لا توجد مشاركة

صالح3 بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
الحديدة نيوز- متابعات
قال الكاتب الصحفي نبيل الصوفي إن مصفحات وطائرة في الجو وأفراد الحرس الرئاسي.. يطوقون مكتبي قناة اليمن اليوم ، وينهبون كل شيء فيها.
وأضاف الصوفي في صفحته على موقع فيسبوك : «في طريق عودتهم مروا على قناة آزال، حيث كان الخبر قد وصل القناة وجهزت لها حماية مسلحة حمتها من بطلجة الأمر الرئاسي».
وأوضح أنه زار المكاتب الخاوية، واتصل برئيس المؤتمر الشعبي العام، فقال له : «بدل القناة الواحدة سيكون لليمن اليوم أكثر من قناة».
وتابع الصوفي : «قلت له: فنيا، حمى الشباب أهم الأجهزة، ويمكن أن يعود البث ولو هذه الليلة، كنوع من التحدي».
 
فرد رئيس المؤتمر ،بحسب الصوفي، : «من يتصرف بالفعل وردة الفعل، ينتهي سريعا».
 
وأردف الصوفي قائلا : «ستعود اليمن اليوم.. وستبقى هذه الصور تذكر بمرور زبانية النظام.. ولربما هم نفس الزبانية من النظام السابق الى النظام الحالي وقد يستمرون.. زبانية تحت الخدمة».
 
المصدر – الخبر

-

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك