آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 11, 2014 | لا توجد مشاركة

صالح3 بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
الحديدة نيوز- متابعات
قال الكاتب الصحفي نبيل الصوفي إن مصفحات وطائرة في الجو وأفراد الحرس الرئاسي.. يطوقون مكتبي قناة اليمن اليوم ، وينهبون كل شيء فيها.
وأضاف الصوفي في صفحته على موقع فيسبوك : «في طريق عودتهم مروا على قناة آزال، حيث كان الخبر قد وصل القناة وجهزت لها حماية مسلحة حمتها من بطلجة الأمر الرئاسي».
وأوضح أنه زار المكاتب الخاوية، واتصل برئيس المؤتمر الشعبي العام، فقال له : «بدل القناة الواحدة سيكون لليمن اليوم أكثر من قناة».
وتابع الصوفي : «قلت له: فنيا، حمى الشباب أهم الأجهزة، ويمكن أن يعود البث ولو هذه الليلة، كنوع من التحدي».
 
فرد رئيس المؤتمر ،بحسب الصوفي، : «من يتصرف بالفعل وردة الفعل، ينتهي سريعا».
 
وأردف الصوفي قائلا : «ستعود اليمن اليوم.. وستبقى هذه الصور تذكر بمرور زبانية النظام.. ولربما هم نفس الزبانية من النظام السابق الى النظام الحالي وقد يستمرون.. زبانية تحت الخدمة».
 
المصدر – الخبر

-

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك