آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 11, 2014 | لا توجد مشاركة

صالح3 بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
بماذا رد علي صالح بعد أقتحام قناته«اليمن اليوم» من قبل الحرس الرئاسي ؟
الحديدة نيوز- متابعات
قال الكاتب الصحفي نبيل الصوفي إن مصفحات وطائرة في الجو وأفراد الحرس الرئاسي.. يطوقون مكتبي قناة اليمن اليوم ، وينهبون كل شيء فيها.
وأضاف الصوفي في صفحته على موقع فيسبوك : «في طريق عودتهم مروا على قناة آزال، حيث كان الخبر قد وصل القناة وجهزت لها حماية مسلحة حمتها من بطلجة الأمر الرئاسي».
وأوضح أنه زار المكاتب الخاوية، واتصل برئيس المؤتمر الشعبي العام، فقال له : «بدل القناة الواحدة سيكون لليمن اليوم أكثر من قناة».
وتابع الصوفي : «قلت له: فنيا، حمى الشباب أهم الأجهزة، ويمكن أن يعود البث ولو هذه الليلة، كنوع من التحدي».
 
فرد رئيس المؤتمر ،بحسب الصوفي، : «من يتصرف بالفعل وردة الفعل، ينتهي سريعا».
 
وأردف الصوفي قائلا : «ستعود اليمن اليوم.. وستبقى هذه الصور تذكر بمرور زبانية النظام.. ولربما هم نفس الزبانية من النظام السابق الى النظام الحالي وقد يستمرون.. زبانية تحت الخدمة».
 
المصدر – الخبر

-

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك