آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

بمشاركة منظمة (منى) .. المؤتمر الدولي لنصرة الشعب اليمني بالعاصمة البريطانية يحذر من بيع الأسلحة للسعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

 

914 300x200 بمشاركة منظمة (منى) .. المؤتمر الدولي لنصرة الشعب اليمني بالعاصمة البريطانية يحذر من بيع الأسلحة للسعودية

بمشاركة منظمة (منى) .. المؤتمر الدولي لنصرة الشعب اليمني بالعاصمة البريطانية يحذر من بيع الأسلحة للسعودية

الحديدة نيوز / خاص 

شاركت منظمة مني للإغاثة والنمية الانسانية ( منى ) المؤتمر الدولي لنصرة الشعب اليمني الدي عقد العاصمة البريطانية لندن إلى جانب العديد من المنظمات الدولية .

وفي المؤتمر الذي قدمت فيه مجموعة من اوارق العمل – أستعرض الدكتور رياس كريم مدير مكتب المنظمة في العاصمة البريطانية لندن الوضع الانساني المأساوي الذي بات يعيشه اليمنيون في ظل حرب السعودية على اليمن ..

مؤكداً أن الصمت العالمي هو من يقتل اليمنيين. وثمن كريم الجهود النبيلة التي تقوم بها منظمة مني للإغاثة الانسانية في مختلف المناطق اليمنية والتي ساهمت في التخفيف من معاناة المواطن اليمني المحاصر. ودعا المؤتمر – أستمر لأربعة أيام – الى وقف الحرب ضد اليمن .. وانتقدت (ليندسي جيرمن) موقف الحكومة البريطانية المساند الحرب على اليمن، الذي وصفته بالعار. ودعت الى ضرورة فرض حظر فوري على صادرات الأسلحة البريطانية الى السعودية. من جانبها تطرقت البرلمانية عن الحزب الوطني الاسكتلندي (تسنيما الشيخ) معاناة الشعب اليمني خلال فترة الحرب السعودية على اليمن.

مؤكدة ان الحكومة البريطانية خرقت القانون الدولي والبريطاني، الذي يحظر تصدير الأسلحة إلى دول تنتهك القانون الإنساني كما يحصل اليوم في اليمن.. وطالبت الشيخ بفرض حظر فوري على صادرات الأسلحة الى السعودية. وشارك في المؤتمر ممثلو اكثر من عشرين دولة دعا جميعهم الى ضرورة حظر صادرات الاسلحة الى السعودية ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك