آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

بنعمر: قرارات هادي بإعادة ضباط متقاعدين إلى الخدمة سيكون لها صدى إيجابي في صفوف الجنوبيين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

بنعمر: قرارات هادي بإعادة ضباط متقاعدين إلى الخدمة سيكون لها صدى إيجابي في صفوف الجنوبيين

442 300x235 بنعمر: قرارات هادي بإعادة ضباط متقاعدين إلى الخدمة سيكون لها صدى إيجابي في صفوف الجنوبيين

الحديدة نيوز / متابعات :

أشاد مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن جمال بنعمر بالقرارات التي أصدرها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، والتي قضت بإعادة ضباط مسرحين ينتمون للمحافظات الجنوبية إلى الخدمة.

وأصدر الرئيس هادي أمس الأربعاء قرارات جمهورية تضمنت إعادة مئات الضباط المتقاعدين إلى الخدمة، وترقية عدد كبير منهم إضافة إلى منحهم المستحقات المالية خلال فترة انقطاعهم الجبرية.

وقال بنعمر في بيان وُزع على وسائل الإعلام «إن صدور هذه القرارات يأتي في إطار جهود الرئيس هادي ومتابعته الحثيثة لتطبيق النقاط الـ ٢٠+١١ وتلبية لمطالب محقة للجنوبيين».

وعبر عن أمله في أن يكون لهذه القرارات، إلى جانب قرار إنشاء صندوق رعاية أسر شهداء الحراك وثورة الشباب السلمية، «صدى إيجابياً» في صفوف الجنوبيين الذين «عانوا لسنوات طويلة من مظالم مختلفة»، حسب البلاغ.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك