آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

بن عمر افشل مسيرة المحاكمة بتهديد حميد الاحمر بعقاب صارم خلال 24 ساعة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 11, 2012 | لا توجد مشاركة

عمر بن عمر افشل مسيرة المحاكمة بتهديد حميد الاحمر بعقاب صارم خلال 24 ساعة

بن عمر افشل مسيرة المحاكمة بتهديد حميد الاحمر بعقاب صارم خلال 24 ساعة

الحديدة نيوز-متابعات

كشفت مصادر سياسة مطلعه عن تدخل مبعوث الامين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر وافشال مسيرة كبيرة كان مخطط لها تفجير الاوضاع في اليمن واشعال حرب اهلية بعد تهديدات مباشرة وجهها للشيخ حميد الاحمر واشقائه.

وقالت المصادر نقلا عن مقربين من بن عمر: أن مبعوث الامين العام اجرى ظهر اليوم اتصالا مباشرا بالشيخ حميد الاحمر وأبلغه استيائه من حشد المتظاهرين للاعتداء على منزل الرئيس السابق ، معتبرا ذلك "استهتارا بارادة المجتمع الدولي".

واضافت المصادر: أن بن عمر هدد الأحمر بان اي مساس بأمن الرئيس السابق سيضطره لدعوة مجلس الامن الدولي لجلسة طارئة خلال 24 ساعة واصدار عقوبات صارمة بحقه وكل الذين يقفون وراء هذا التصعيد.

وتفيد المصادر أن تدخل بن عمر جاء بعد بلاغات من جهات استخبارية أجنبية في اليمن تؤكد تورط هاشم الأحمر بزج مجاميع مسلحة داخل المظاهرة تحمل مسدسات، وترجح أنها تبيت مخطط لتفجير العنف..!

وكانت مصادر محلية اكدت قيام اولاد الاحمر باستنفار العديد من القبائل وتمويلها للمشاركة في المظاهرة. الا ان المظاهرة غيرت مسارها ولم تجرؤ على الاقتراب خطوة واحدة من المنطقة التي يقع فيها منزل صالح، فيما حاصرتها وزارتها الداخلية بالعديد من سيارات النجدة ونشرت مئات الجنود تحسبا لتمادي المشاركين وتفجير الاوضاع.

وكانت "نبأ نيوز" نشرت في وقت سابق معلومات تؤكد تواصل مكتب امير قطر بالشيخ حميد الاحمر بعد ساعة من القاء الرئيس السابق خطابه في مهرجان حزبي، وطلب قطر من حميد رد الاعتبار للامير والثار للاتهامات التي وجهها له صالح، وتعهدت قطر بتخصيص مليار ريال يمني لتمويل المظاهرة والتي باشر حميد وقيادات الاخوان الاعداد لها منذ ايام لارضاء الدوحة.

نبا نيوز

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك