آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

بن عمر افشل مسيرة المحاكمة بتهديد حميد الاحمر بعقاب صارم خلال 24 ساعة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 11, 2012 | لا توجد مشاركة

عمر بن عمر افشل مسيرة المحاكمة بتهديد حميد الاحمر بعقاب صارم خلال 24 ساعة

بن عمر افشل مسيرة المحاكمة بتهديد حميد الاحمر بعقاب صارم خلال 24 ساعة

الحديدة نيوز-متابعات

كشفت مصادر سياسة مطلعه عن تدخل مبعوث الامين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر وافشال مسيرة كبيرة كان مخطط لها تفجير الاوضاع في اليمن واشعال حرب اهلية بعد تهديدات مباشرة وجهها للشيخ حميد الاحمر واشقائه.

وقالت المصادر نقلا عن مقربين من بن عمر: أن مبعوث الامين العام اجرى ظهر اليوم اتصالا مباشرا بالشيخ حميد الاحمر وأبلغه استيائه من حشد المتظاهرين للاعتداء على منزل الرئيس السابق ، معتبرا ذلك "استهتارا بارادة المجتمع الدولي".

واضافت المصادر: أن بن عمر هدد الأحمر بان اي مساس بأمن الرئيس السابق سيضطره لدعوة مجلس الامن الدولي لجلسة طارئة خلال 24 ساعة واصدار عقوبات صارمة بحقه وكل الذين يقفون وراء هذا التصعيد.

وتفيد المصادر أن تدخل بن عمر جاء بعد بلاغات من جهات استخبارية أجنبية في اليمن تؤكد تورط هاشم الأحمر بزج مجاميع مسلحة داخل المظاهرة تحمل مسدسات، وترجح أنها تبيت مخطط لتفجير العنف..!

وكانت مصادر محلية اكدت قيام اولاد الاحمر باستنفار العديد من القبائل وتمويلها للمشاركة في المظاهرة. الا ان المظاهرة غيرت مسارها ولم تجرؤ على الاقتراب خطوة واحدة من المنطقة التي يقع فيها منزل صالح، فيما حاصرتها وزارتها الداخلية بالعديد من سيارات النجدة ونشرت مئات الجنود تحسبا لتمادي المشاركين وتفجير الاوضاع.

وكانت "نبأ نيوز" نشرت في وقت سابق معلومات تؤكد تواصل مكتب امير قطر بالشيخ حميد الاحمر بعد ساعة من القاء الرئيس السابق خطابه في مهرجان حزبي، وطلب قطر من حميد رد الاعتبار للامير والثار للاتهامات التي وجهها له صالح، وتعهدت قطر بتخصيص مليار ريال يمني لتمويل المظاهرة والتي باشر حميد وقيادات الاخوان الاعداد لها منذ ايام لارضاء الدوحة.

نبا نيوز

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك