آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

بن معمر للنقل ترد على إشاعات تناولتها وسائل إعلامية مأجورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 28, 2016 | لا توجد مشاركة

 

2183 300x168 بن معمر للنقل ترد على إشاعات تناولتها وسائل إعلامية مأجورة

 

بن معمر للنقل ترد على إشاعات تناولتها وسائل إعلامية مأجورة

الحديدة نيوز / خاص

نفت شركة بن معمر للنقل الدولي ما تداولته بعض وسائل الإعلام والإشاعات المغرضة التي طالت الشركة لغرض الإساءة لها ومحاولة النيل من المستوى الراقي الذي وصلت إليه الشركة من تميز طالبة وبكل قوي إثبات ذلك ونشر اي اتفاقات كاذبة وكانت الشركة قد أوضحت في بيان سابق لها أن ما تناولته بعض من وسائل الإعلام التي وصفتهم بالمأجورة ليس له أساس من الصحة ..

داعية كافة وسائل الإعلام ضرورة تحري المصداقية والتأكد من صحة الخبر والمصادر التي أدعتها والتزام المعايير المهنية والأخلاقية فيما تنشره من أخبار. فيما أوضح اقتصاديون أن هذه الأخبار مختلقة وعارية عن الصحة تماماً ..

مؤكدين أن الشركة لها تاريخ واسع في النقل البري على المستوى الدولي والمحلي ولها سمعة ممتازة وتحظى بإحترام واسع بين جميع عملائها وكل من يرتادها أو يسمع عنها. من جانبهم أستغرب صحافيون من إقدام بعض الوسائل الإعلامية القيام بنشر إشاعات كاذبة ..

مشيرين إلى أن تلك الوسائل لا تمثل الصحفيين المهنيين والذين يحترمون مهنة الصحافة وأخلاقها المهنية.. وتحتفظ شركة بن معمر للنقل الدولي بحقها القانوني في مقاضاة من يردد مثل هذه الإشاعات والأكاذيب التي تسئ لها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك