آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

بيبي يواجه خطر الإيقاف بعد سب حكم المباراة في النفق و كريستيانو يدخل نادي المائه في الليغا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

بيبي بيبي يواجه خطر الإيقاف بعد سب حكم المباراة في النفق و كريستيانو يدخل نادي المائه في الليغا

بيبي يواجه خطر الإيقاف بعد سب حكم المباراة في النفق وكريستيانو يدخل نادي المائه في الليغا

الحديدة نيوز-متابعات

يواجه البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد خطر الإيقاف لفترة غير محددة بعد أن سب الحكم باراداس روميرو بعد انتهاء مباراة فريقه وفياريال في الدوري الإسباني (1-1) أمس الأربعاء.

وذكر تقرير الحكم أن بيبي توجه إليه في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس وسبه، قائلا “يا ابن العاهرة”، وهو ما قد يعرض اللاعب، طبقا للبند 94 من اللائحة التأديبية، إلى الإيقاف لفترة قد تصل إلى 12 مباراة ولا تقل عن مباراتين.

وكان باراداس روميرو قد طرد خلال المباراة مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو ومساعده روي فاريا، وكذلك لاعبي الفريق الملكي سرخيو راموس ومسعود أوزيل ليغيب الرباعي عن مباراة الفريق المقبلة ضد ريال سوسيداد في الليغا.

وخلفت قرارات باراداس روميرو غضبا واسعا في أوساط لاعبي ريال مدريد بدعوى أنه تحامل على الفريق حتى في احتساب المخالفة التي سجل منها ماركوس سينا هدف التعادل لفياريال في المنعطف الأخير من المباراة.

وقال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وصاحب هدف فريقه للحكم بعد المباراة: إنها سرقة.. سرقة فقط، بحسب ما نقلته قناة (لاسكستا) الإسبانية التليفزيونية.

ومن جانبه، قال الظهير الأيسر مارسيلو إن لاعبي ريال مدريد يؤدون عملهم ولكن أحيانا يتعرضون للظلم.

وبالرغم من التعادل، احتفظ ريال مدريد بصدارة الليجا، ولكن الفارق بينه وبين ملاحقه برشلونة تقلص إلى ست نقاط بعد أن كان عشرا قبل جولتين.

كريستيانو يدخل نادي المائه في الليغا

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق رقم خاص بالنسبة له وذلك بعد أن تمكن من تسجيل هدفه المئوي في الليغا أمس الاربعاء أمام فياريال، وذلك حسبما أشارت صحيفة الماركا الأسبانية .

وسجل كريستيانو هدف الريال الوحيد بالمباراة، وهو الـ33 له في الليغا هذا الموسم وأصبح يبتعد بفارق هدف وحيد عن الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتصدر قائمة هدافي الليغا بـ34 هدف.

وسجل كريستيانو الأهداف في 91 مباراة أي انه يسجل بمعدل يفوق الهدف في المباراة الواحدة، وبذلك أصبح كريستيانو ثاني أسرع لاعب في تاريخ الليغا سجل 100 هدف في عدد أقل من المباريات، ويعد لانغارا هو صاحب الرقم القياسي حيث وصل لهدفه المائه في الليغا بعد مرور 82 مباراة.

وبشكل عام وصل كريستيانو لهدفه رقم 130 مع الريال في مختلف البطولات وذلك خلال 130 مباراة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك