بيبي يواجه خطر الإيقاف بعد سب حكم المباراة في النفق و كريستيانو يدخل نادي المائه في الليغا

‏  3 دقائق للقراءة        425    كلمة

 

 

بيبي يواجه خطر الإيقاف بعد سب حكم المباراة في النفق وكريستيانو يدخل نادي المائه في الليغا

الحديدة نيوز-متابعات

يواجه البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد خطر الإيقاف لفترة غير محددة بعد أن سب الحكم باراداس روميرو بعد انتهاء مباراة فريقه وفياريال في الدوري الإسباني (1-1) أمس الأربعاء.

وذكر تقرير الحكم أن بيبي توجه إليه في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس وسبه، قائلا “يا ابن العاهرة”، وهو ما قد يعرض اللاعب، طبقا للبند 94 من اللائحة التأديبية، إلى الإيقاف لفترة قد تصل إلى 12 مباراة ولا تقل عن مباراتين.

وكان باراداس روميرو قد طرد خلال المباراة مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو ومساعده روي فاريا، وكذلك لاعبي الفريق الملكي سرخيو راموس ومسعود أوزيل ليغيب الرباعي عن مباراة الفريق المقبلة ضد ريال سوسيداد في الليغا.

وخلفت قرارات باراداس روميرو غضبا واسعا في أوساط لاعبي ريال مدريد بدعوى أنه تحامل على الفريق حتى في احتساب المخالفة التي سجل منها ماركوس سينا هدف التعادل لفياريال في المنعطف الأخير من المباراة.

وقال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وصاحب هدف فريقه للحكم بعد المباراة: إنها سرقة.. سرقة فقط، بحسب ما نقلته قناة (لاسكستا) الإسبانية التليفزيونية.

ومن جانبه، قال الظهير الأيسر مارسيلو إن لاعبي ريال مدريد يؤدون عملهم ولكن أحيانا يتعرضون للظلم.

وبالرغم من التعادل، احتفظ ريال مدريد بصدارة الليجا، ولكن الفارق بينه وبين ملاحقه برشلونة تقلص إلى ست نقاط بعد أن كان عشرا قبل جولتين.

كريستيانو يدخل نادي المائه في الليغا

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق رقم خاص بالنسبة له وذلك بعد أن تمكن من تسجيل هدفه المئوي في الليغا أمس الاربعاء أمام فياريال، وذلك حسبما أشارت صحيفة الماركا الأسبانية .

وسجل كريستيانو هدف الريال الوحيد بالمباراة، وهو الـ33 له في الليغا هذا الموسم وأصبح يبتعد بفارق هدف وحيد عن الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتصدر قائمة هدافي الليغا بـ34 هدف.

وسجل كريستيانو الأهداف في 91 مباراة أي انه يسجل بمعدل يفوق الهدف في المباراة الواحدة، وبذلك أصبح كريستيانو ثاني أسرع لاعب في تاريخ الليغا سجل 100 هدف في عدد أقل من المباريات، ويعد لانغارا هو صاحب الرقم القياسي حيث وصل لهدفه المائه في الليغا بعد مرور 82 مباراة.

وبشكل عام وصل كريستيانو لهدفه رقم 130 مع الريال في مختلف البطولات وذلك خلال 130 مباراة.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *