آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

“بيليه”.. أغضب المدريديين والبرشلونيين بـ”تصريح واحد”!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

437 بيليه.. أغضب المدريديين والبرشلونيين بـتصريح واحد!

“بيليه”.. أغضب المدريديين والبرشلونيين بـ”تصريح واحد”!

قال: إن رونالدو لا يستحق الجائزة الذهبية.. وزيدان أفضل من ميسي

الحديدة نيوز- متابعات

أشعل حديث صحافي “مليء بالتناقضات”، أدلى به أسطورة كرة القدم البرازيلية إديسون أرانتيس دو ناسيمنتو “بيليه” استياء قطاع عريض من جماهير ناديي ريال مدريد وبرشلونة في ذات الوقت، وأثار دهشة واستغراب المتابعين.

وقال بيليه في حديثه: “إن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وأن لاعب البرشا الأرجنتيني ليونيل ميسي أقل مستوى من الفرنسي زيدن الدين زيدان.

واعتبر بيليه في تصريحات نقلها موقع “سامبا فوت” البرازيلي أن زيدان كان أفضل بمراحل من ميسي وأكثر كمالاً منه، مشيراً إلى أن اللاعب الجزائري الأصل كان متألقاً ويقدم أداء مبهراً رغم أنه لم يكن محاطاً بأسماء لامعة كما هو الحال مع ميسي.

كلام أسطورة البرازيل جاء ليجهض حديث البعض عن أن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، إذ اعتبر صاحب الـ73 عاماً أن اللاعب الأرجنتيني لا يستحق حتى أن يطلق عليه لاعب العصر الحديث، مقارنة مع زيدان الذي يعتبر أفضل اللاعبين في العقود الأخيرة.

وذكر بيليه أن ميسي يلعب في وقت تعج صفوف برشلونة بالعديد من النجوم الذين يساعدونه على الظهور بمستوى مميز مثل تشابي هيرنانديز وأندرييس إنييستا، بينما لم يكن زيدان يحاط بلاعبين مميزين، ورغم ذلك كان يبهر العالم على المستوى الفردي والجماعي، فضلاً عن قوة الشخصية.

واستفز هذا التصريح جماهير برشلونة، التي هاجمت الأسطورة البرازيلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه دأب على التقليل من شأن ميسي، بعدما سحب البساط من تحت قدميه، وأصبح أفضل منه تاريخياً، على حد قولهم.

وامتد الغضب من تصريحات “العجوز” البرازيلي إلى جماهير ريال مدريد، بعدما قال إن رونالدو لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام الحالي، وأكد أنه سيمنح الجائزة لميسي، لو كان الأمر بيده!.

وأضاف بيليه في تصريحاته المتناقضة أن ميسي يستحق الكرة الذهبية بسبب أدائه الخططي مع برشلونة ومنتخب بلاده، غير أنه توقع أن تذهب الجائزة في نهاية الأمر إما لرونالدو أو الفرنسي فرانك ريبيري!.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك