آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

بيليه: زواجي أهم من تدريب المنتخب البرازيلي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 12, 2014 | لا توجد مشاركة

بيليه بيليه: زواجي أهم من تدريب المنتخب البرازيلي
ريو دي جانيرو – د ب أ

كشف الأسطورة البرازيلية بيليه عن تلقيه عرضاً لتدريب المنتخب البرازيلي بعد الهزيمة بسباعية من المنتخب الألماني ضمن نصف نهائي كأس العالم لمونديال 2014.

وقال بيليه (73 عاماً) لوكالة الأنباء الألمانية، إن المنصب الفني عرض عليه قبل شهرين، فيما رغب في تقديم المزيد لكرة القدم دون توليه منصب المدير الفني.

وأوضح الجوهرة السوداء أنه منكب حاليا على إتمام ارتباطه الرسمي بسيدة الأعمال اليابانية الأصل، مارسيا سيبلي أوكي، بعد علاقة نشأت بينهما قبل ثلاث سنوات، فيما يتبقى حالياً إتمام الزواج الرسمي في الفترة المقبلة.

وعاد بيليه ليتحدث عن تدريب المنتخب الوطني قائلاً: “إنه شرف كبير، لأنه يظهر ثقة الناس بي، ولكن لا يمكنني الإقدام على هذه المجازفة”. وأضاف: “ليس خطأ المدرب عندما لا يتبع اللاعب التعليمات، ولكن المدرب يصبح دائما في موقع المسؤولية ويتحمل كل اللوم عندما يخسر الفريق، المنتخب البرازيلي ليس على ما يرام”.

وحول بزوغ المدافعين البرازيليين في الوقت الحالي بشكل أكبر من المهاجمين رغم أن البرازيل كانت دائما تمد المهاجمين الجيدين، قال بيليه: “أعتقد أن ما حدث هو أن المهاجمين البرازيليين يلجأون للاحتراف الأوروبي في سن مبكرة للغاية، لأن الأندية البرازيلية لا تستطيع أن تسدد رواتب كبيرة للاعبين، مما أضعف مستوى كرة القدم داخل البرازيل”.

وأوضح المهاجم الأسمر أن المنتخب البرازيلي يسعى للخروج من صدمة تفوق الماراكانازو من وجهة نظره، في إشارة للخسارة أمام أوروغواي 1-2 قبل 64 عاما في المباراة الختامية لمونديال 1950 والتي كان الفريق بحاجة إلى التعادل فيها فقط ليتوج بلقبه الأول في البطولة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك