آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

تحدٍّ بين مصرية ومغربية على لقب محبوب العرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

محبوب تحدٍّ بين مصرية ومغربية على لقب محبوب العرب

تحدٍّ بين مصرية ومغربية على لقب محبوب العرب

الحديدة نيوز-متابعات

تشتد المنافسة اليوم بين المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطمة في ختام برنامج “أراب أيدول”، حيث يختار الجمهور “محبوبه”، بعد أشهر من المنافسة والتحدي.

وتتنافس المشتركتان على حمل اللقب، واضعتين الجمهور أمام خيار صعب، لما تتمتع به كل منهما من تفرّد في الصوت، من حيث مساحته وخامته.

واليوم السبت يطوي “أراب أيدول” مشوار موسمه الأول، ضارباً لمشاهديه موعداً مع صوتين أكثر من جميلين، وموهبتين حلقتا عالياً خلال الحلقات الأخيرة.

وكانت كل من كارمن ودنيا قد تألقتا في الحلقة التي عرضت أمس الجمعة على قناة MBC1 بثلاث أغنيات لكل منهما، وكان مستواهما استثنائياً بشهادة لجنة الحكم.

حيث افتتحت كارمن سليمان الحلقة بأغنية “عيونك قالت” للفنانة سميرة سعيد، وأطربت الجمهور بأغنية أم كلثوم “رجعوني عنيك”، لتنهي مشاركتها في الحلقة بأغنية محمد عبده “وقالت لي في أمان الله”.

أما دنيا بطمة، فبدأت مشاركتها بأغنية طلال مداح “ابتعد عني” وتلتها أغنية من الفولكلور المغربي، لتنهي مشاركتها بأغنية “حب إيه” لـ”الست” أم كلثوم.

صوت دنيا القوي يعجب لجنة التحكيم، ويحمل خلطة سحرية بحسب راغب علامة، كذلك صوت كارمن الآسر، فهذه “العين وهذه أختها” بحسب ما أكد مراراً راغب.

لكن الكلمة الفصل ستكون اليوم للجمهور، فهو صانع النجوم، وهو الذي سيتوج محبوبه أولاً على قلوب المشاهدين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك