آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

تخرج 900 طالب من المعهد التقني الصناعي بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2016 | لا توجد مشاركة

المعهد2 تخرج 900 طالب من المعهد التقني الصناعي بالحديدة

الحديدة نيوز- الحديدة

أقيم بالمعهد التقني والصناعي بمحافظة الحديدة اليوم حفل تكريم خريجي المعهد البالغ عددهم 900 طالب منهم 600 مهني و300 طالب تقني.

وفي الحفل الذي حضره القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة حسن طاهر، أكد مدير المعهد التقني والصناعي أحمد الزرنوقي أهمية الأحتفال بتخرج دفعة من طلبة المعهد في التخصصات المهنية والتقنية في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا نتيجة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأشاد الزرنوقي بالإلتزام والإصرار الذي تحلى به الطلبة أثناء سنوات دراستهم حرصا منهم على مواكبة التطور المتسارع لتكنولوجيا العلم الحديث.

وفي نهاية الحفل سلم القائم بأعمال أمين المجلس المحلي ووكيل المحافظة ومدير عام التعليم الفني والمهني عبد الرحمن المشرعي شهادات التخرج للطلاب، وتكريم المدرسين والمدربين والطلاب الأوائل والمبرزين على مستوى المحافظة.

حضر حفل التكريم مدير مكتب التربية عمر بحر ومدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي وعدد من المسئولين بالمحافظة ومكتب التعليم الفني والمهني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك