آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 9, 2015 | لا توجد مشاركة

تحصين1 تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة

الحديدة نيوز- سبانت

دشن وكيل محافظة الحديدة لقطاع الوحدات الإدارية عبدالرحمن الجماعي ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن جارالله ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الاطفال من منزل إلى منزل.

وفي التدشين دعا وكيل المحافظة أولياء الأمور إلى المسارعة في إيصال أطفالهم إلى المراكز الصحية لتحصينهم ضد هذا المرض الفتاك، مشيدا بجهود وزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة لإنجاح هذه الحملة الهادفة إلى القضاء على مرض شلل الأطفال.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جارالله لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المكتب أنهى الترتيبات الفنية لهذه الحملة في جميع مديريات المحافظة.. مبينا أن الحملة تأتي تواصلاً للحملات السابقة التي تنفذها وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات من أجل الحفاظ اليمن خالياً من شلل الأطفال.

وأوضح مدير الصحة أن الحملة تستهدف 549 ألف و531 طفلا وطفلة دون الخامسة بما فيهم من تم تحصينهم في الحملات السابقة أو من خلال التحصين الروتيني.

فيما أشار مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالحديدة يحيى احمد جنيد إلى أن 3 آلاف و 842 عاملا صحيا ومتطوعا سينفذون الحملة في عموم مديريات المحافظة متنقلين بين المنازل والتجمعات السكانية المتفرقة، مبينا أن ذلك العدد يشكلون ألف و921 فرقة و52 مشرفا في المحافظة.

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد محمد قطقط وعدد من المسؤولين في برنامج التحصين بالمكتب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك