آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 9, 2015 | لا توجد مشاركة

تحصين1 تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة

الحديدة نيوز- سبانت

دشن وكيل محافظة الحديدة لقطاع الوحدات الإدارية عبدالرحمن الجماعي ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن جارالله ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الاطفال من منزل إلى منزل.

وفي التدشين دعا وكيل المحافظة أولياء الأمور إلى المسارعة في إيصال أطفالهم إلى المراكز الصحية لتحصينهم ضد هذا المرض الفتاك، مشيدا بجهود وزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة لإنجاح هذه الحملة الهادفة إلى القضاء على مرض شلل الأطفال.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جارالله لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المكتب أنهى الترتيبات الفنية لهذه الحملة في جميع مديريات المحافظة.. مبينا أن الحملة تأتي تواصلاً للحملات السابقة التي تنفذها وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات من أجل الحفاظ اليمن خالياً من شلل الأطفال.

وأوضح مدير الصحة أن الحملة تستهدف 549 ألف و531 طفلا وطفلة دون الخامسة بما فيهم من تم تحصينهم في الحملات السابقة أو من خلال التحصين الروتيني.

فيما أشار مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالحديدة يحيى احمد جنيد إلى أن 3 آلاف و 842 عاملا صحيا ومتطوعا سينفذون الحملة في عموم مديريات المحافظة متنقلين بين المنازل والتجمعات السكانية المتفرقة، مبينا أن ذلك العدد يشكلون ألف و921 فرقة و52 مشرفا في المحافظة.

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد محمد قطقط وعدد من المسؤولين في برنامج التحصين بالمكتب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك