آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2016 | لا توجد مشاركة

 

13151392 1229718910379465 5891003410606417811 n 300x200 تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

دشن محافظ الحديدة حسن احمد الهيج اليوم في حديقة الشعب حملة التحسين والتزيين والتشجير لشوارع المدينة والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود صندوق النظافة لتحسين المدينة وإظهارها بالمظهر الجمالي.. مثمنا المبادرات التي يقوم بها الصندوق إلى جانب أنشطة التحسين في المحافظة .

فيما أشار المدير التنفيذي للصندوق عبد الإله الأهدل إلى أن الحملة التي تستمر ثلاث أيام تهدف إلى تزيين حدائق المحافظة والجزر الوسطية في شوارع المدينة بأشجار الزينة لإظهارها بالمظهر اللائق أمام الزائرين وبما يساهم في تلطيف الجو أثناء فصل الصيف.

حضر التدشين وكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي ومدير عام مديرية الحوك علي هندي ومدير عام الإعلام عادل حسن مكي. ” سبأنت ” .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك