آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2016 | لا توجد مشاركة

 

13151392 1229718910379465 5891003410606417811 n 300x200 تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

تدشين حملة تحسين وتشجير شوارع مدينة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

دشن محافظ الحديدة حسن احمد الهيج اليوم في حديقة الشعب حملة التحسين والتزيين والتشجير لشوارع المدينة والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود صندوق النظافة لتحسين المدينة وإظهارها بالمظهر الجمالي.. مثمنا المبادرات التي يقوم بها الصندوق إلى جانب أنشطة التحسين في المحافظة .

فيما أشار المدير التنفيذي للصندوق عبد الإله الأهدل إلى أن الحملة التي تستمر ثلاث أيام تهدف إلى تزيين حدائق المحافظة والجزر الوسطية في شوارع المدينة بأشجار الزينة لإظهارها بالمظهر اللائق أمام الزائرين وبما يساهم في تلطيف الجو أثناء فصل الصيف.

حضر التدشين وكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي ومدير عام مديرية الحوك علي هندي ومدير عام الإعلام عادل حسن مكي. ” سبأنت ” .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك