آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

تدشين شبكة رصيد لمتابعة الموازنة بديوان عام محافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 19, 2014 | لا توجد مشاركة

رصيد تدشين شبكة رصيد لمتابعة الموازنة بديوان عام محافظة الحديدة

تدشين شبكة رصيد لمتابعة الموازنة بديوان عام محافظة الحديدة

الحديدة نيوز- متابعات

دشنت مؤسسة برنامج التنمية الثقافية اليوم بديوان محافظة الحديدة مشروع إنشاء شبكة رصيد لمتابعة الموازنة.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة الدكتور حسن ضرورة الاهتمام بالخطط والبيانات لدي المرافق الحكومية .

وقال ” لا يمكن أن تبني بلدا من خلال العشوائية التي تفتقر إلي بيانات وخطط شاملة وموضحة عل أساس دراسات وبيانات يتم الرفع بها من قبل المرافق الحكومية”.

من جانبه أكد رئيس مؤسسة برنامج التنمية يحيى الشرقي أن شبكة رصيد سوف تستهدف موظفي المالية في المحافظة من خلال إقامة دورات توعوية تتعلق بدور الموازنات، منوهاً أن المؤسسة استهدفت عدة محافظات وبدأت أعمالها منذ فتره طويلة والتي تتعلق بتدريب وتأهيل النساء والشباب حول الحقوق والحريات.

وأضاف رئيس المؤسسة أن المشروع سيقوم كذلك بتمويل ستة عشر منظمة عضواً فيه في المشروع لتنفيذ عدد من الأنشطة التي تخدم أهداف الشبكة. وسيجري إطلاق موقع شبكة رصيد الاليكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من اجل نشر أهدافها وأنشطتها.

وكانت مديرة البرامج في المؤسسة أماني عبدالجليل قد قدمت لمحة شاملة عن المؤسسة وبداية تأسيسها منذ عام 93 وقالت بان المؤسسة نفذت مؤخرا ثلاثة مشاريع في برنامج حقوق الإنسان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك