آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

تدشين فعاليات مهرجان الابداع التربوي لمدارس مديريات الحالي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 4, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة37 تدشين فعاليات مهرجان الابداع التربوي لمدارس مديريات الحالي
الحديدة – سبأ:
دشنت فعاليات مهرجان الابداع التربوي الاول لمدارس مديريات الحالي بمحافظة الحديدة تحت شعار “مهرجان عام من الصمود والتحدي”.

يتضمن المهرجان في أسبوع بمشاركة 50 مدرسة حكومية وأهلية، مسابقة أفضل عمل للأطفال وفعاليات الشعر للطلاب والعاملين في القطاع التربوي ومسابقات المسرح والانشاد.

وفي افتتاح المهرجان بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، أشار مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي، إلى دور التربويين في إطار الحملة الوطنية ” أمريكا تقتل الشعب اليمني” .

وكان مدير إدارة التربية بالمديرية حسن وهبان استعرض برنامج المهرجان للمساهمة في التعريف بجرائم العدوان السعودي الامريكي وايصال رسالة للمجتمع الدولي ان اليمنييين صامدون وسيحافظون على الوطن ووحدتة.

وأشار إلى أن المهرجان يهدف أيضا إلى إكتشاف المواهب وابداعات الطلاب والعاملين في القطاع التربوي وخلق التنافس الشريف بين المدارس والطلاب والانشطة الفنية والثقافية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك