آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

تدشين فعاليات مهرجان الابداع التربوي لمدارس مديريات الحالي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 4, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة37 تدشين فعاليات مهرجان الابداع التربوي لمدارس مديريات الحالي
الحديدة – سبأ:
دشنت فعاليات مهرجان الابداع التربوي الاول لمدارس مديريات الحالي بمحافظة الحديدة تحت شعار “مهرجان عام من الصمود والتحدي”.

يتضمن المهرجان في أسبوع بمشاركة 50 مدرسة حكومية وأهلية، مسابقة أفضل عمل للأطفال وفعاليات الشعر للطلاب والعاملين في القطاع التربوي ومسابقات المسرح والانشاد.

وفي افتتاح المهرجان بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، أشار مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي، إلى دور التربويين في إطار الحملة الوطنية ” أمريكا تقتل الشعب اليمني” .

وكان مدير إدارة التربية بالمديرية حسن وهبان استعرض برنامج المهرجان للمساهمة في التعريف بجرائم العدوان السعودي الامريكي وايصال رسالة للمجتمع الدولي ان اليمنييين صامدون وسيحافظون على الوطن ووحدتة.

وأشار إلى أن المهرجان يهدف أيضا إلى إكتشاف المواهب وابداعات الطلاب والعاملين في القطاع التربوي وخلق التنافس الشريف بين المدارس والطلاب والانشطة الفنية والثقافية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك