آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

تدشين فعاليات مهرجان الابداع التربوي لمدارس مديريات الحالي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 4, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة37 تدشين فعاليات مهرجان الابداع التربوي لمدارس مديريات الحالي
الحديدة – سبأ:
دشنت فعاليات مهرجان الابداع التربوي الاول لمدارس مديريات الحالي بمحافظة الحديدة تحت شعار “مهرجان عام من الصمود والتحدي”.

يتضمن المهرجان في أسبوع بمشاركة 50 مدرسة حكومية وأهلية، مسابقة أفضل عمل للأطفال وفعاليات الشعر للطلاب والعاملين في القطاع التربوي ومسابقات المسرح والانشاد.

وفي افتتاح المهرجان بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، أشار مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي، إلى دور التربويين في إطار الحملة الوطنية ” أمريكا تقتل الشعب اليمني” .

وكان مدير إدارة التربية بالمديرية حسن وهبان استعرض برنامج المهرجان للمساهمة في التعريف بجرائم العدوان السعودي الامريكي وايصال رسالة للمجتمع الدولي ان اليمنييين صامدون وسيحافظون على الوطن ووحدتة.

وأشار إلى أن المهرجان يهدف أيضا إلى إكتشاف المواهب وابداعات الطلاب والعاملين في القطاع التربوي وخلق التنافس الشريف بين المدارس والطلاب والانشطة الفنية والثقافية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك