آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

ترقب باصدار قرار اللجان الشعبية رقم (2) بإيقاف جلال هادي بعد تورطه بايقاف شركات النفط وقضايا فساد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 19, 2015 | لا توجد مشاركة

galal h 298x300 ترقب باصدار قرار اللجان الشعبية رقم (2) بإيقاف جلال هادي بعد تورطه بايقاف شركات النفط وقضايا فساد

ترقب باصدار قرار اللجان الشعبية رقم (2) بإيقاف جلال هادي بعد تورطه بايقاف شركات النفط وقضايا فساد

الحديدة نيوز – صنعاء : خاص

 قالت مصادر محلية بمحافظة شبوة بأن محافظ المحافظة أقدم على إيقاف تعسفي لشركات النفط بالمحافظة احتجاجا على ما أسموه اختطاف “الحوثيين” مدير مكتب رئيس الجمهورية أحمد بن مبارك .

 وأكدت مصادر ” لموقع الرابط ” من رئاسة الجمهورية أن جلال نجل الرئيس هادي هو وراء تلك التوجيهات لقبائل شبوة باستعطافهم بقضية ايقاف بن مبارك للوصول لمخططاته هو ووالده الهادفة إلى تقسيم اليمن .

وأكدت المصادر أن كل ماحدث ويحدث الآن من تخريب في المنشئات الحيوية في عدد من المحافظات الجنوبية هي برعاية شقيق الرئيس هادي المدعو ناصر منصور هادي ونجل الرئيس هادي المدعو جلال عبدربه منصور هادي باشراف هادي للوصول إلى مخطط تقسيم اليمن .

ويرى اقتصاديون أنه لو بالفعل أقدم هادي على اتخاذ مثل تلك القرارات تعتبر إساءة كبيرة للاستثمار في اليمن وأن مثل هكذا قرارات في حين اتخاذها سيقوم القضاء بواجبه في محاكمتهم كونهم ضمن المخربين .

وطالب مواطنون اللجان الشعبية لثورة 21 سبتمبر باتخاذ كل الاجراءات ضد كل من يحاول التآمر على البلد من خلال تقسيمه أو تدمير ثرواته حتى ولو كان نجل الرئيس هادي كونها لجان تابعة للشعب .

مؤكدين أن الدماء التي سفكت بحق آباءهم وأبناءهم في ثورة ال21 من سبتمبر للقضاء على جميع الفاسدين في اليمن لن تذهب هدرا وأن اللجان هي الجهة الشرعية الوحيدة في حال الانقلاب على اتفاق السلم والشراكة (حد تعبيرهم ) .

كما أيدت أحزابا وقوى سياسية اجراءات اللجان الشعبية التابعة لأنصارالله بايقاف بن مبارك واعتبرته خطوة جيدة لإيقاف كل المخططات الرامية لتقسيم وتمزيق اليمن .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك