آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 12, 2014 | لا توجد مشاركة

طائرة2 تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

أنقرة اشتبهت في وجود مواد محظورة قبل أن تسمح للطائرة بالإقلاع

أنقرة – فرانس برس

أعلن مسؤول تركي أن تركيا منعت السبت طائرة توقفت في أنقرة من إكمال رحلتها إلى سوريا للتحقق من المعدات التي تحملها قبل أن تسمح لها بالإقلاع مجددا الأحد.

وقال المسؤول، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، إن "الطائرة مُنعت من الإقلاع وتم تفتيشها، ولم تكن فيها أية مواد مشبوهة. وسوف تكمل رحلتها الأحد".

وأضاف: "تحققنا من أن الطائرة تنقل بطانيات" أرسلتها جمعية صينية إلى الهلال الأحمر السوري، موضحا أن الطائرة تعود لشركة باكستانية.

وأوضحت وسائل إعلام تركية أن الطائرة أقلعت من عاصمة قيرغيستان، بشكيك، في آسيا الوسطى، وحطت لبعض الوقت في مطار أسنبوغا بأنقرة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك