آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 12, 2014 | لا توجد مشاركة

طائرة2 تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

تركيا تفتش طائرة كانت في طريقها إلى سوريا

أنقرة اشتبهت في وجود مواد محظورة قبل أن تسمح للطائرة بالإقلاع

أنقرة – فرانس برس

أعلن مسؤول تركي أن تركيا منعت السبت طائرة توقفت في أنقرة من إكمال رحلتها إلى سوريا للتحقق من المعدات التي تحملها قبل أن تسمح لها بالإقلاع مجددا الأحد.

وقال المسؤول، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، إن "الطائرة مُنعت من الإقلاع وتم تفتيشها، ولم تكن فيها أية مواد مشبوهة. وسوف تكمل رحلتها الأحد".

وأضاف: "تحققنا من أن الطائرة تنقل بطانيات" أرسلتها جمعية صينية إلى الهلال الأحمر السوري، موضحا أن الطائرة تعود لشركة باكستانية.

وأوضحت وسائل إعلام تركية أن الطائرة أقلعت من عاصمة قيرغيستان، بشكيك، في آسيا الوسطى، وحطت لبعض الوقت في مطار أسنبوغا بأنقرة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك