آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

تشيلسي يفشل من الاقتراب من المركز الرابع ويتعادل سلبيا مع توتنهام في دربي لندن “المثير” بالبريميرليج

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

كوره (4) تشيلسي يفشل من الاقتراب من المركز الرابع ويتعادل سلبيا مع توتنهام في دربي لندن المثير بالبريميرليج

تشيلسي يفشل من الاقتراب من المركز الرابع ويتعادل سلبيا مع توتنهام في دربي لندن “المثير” بالبريميرليج

الحديدة نيوز-متابعات

فشل فريق تشيلسي في الاقتراب من المركز الرابع بعدما تعادل سلبيا أمام ضيفه توتنهام هوتسبر في افتتاح مباريات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت.

وواصل البلوز نزيف النقاط حيث استمر في المركز الخامس برصيد 50 نقطة فيما فشل توتنهام في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وظل في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

وتتصارع ثلاثة أندية من لندن (أرسنال وتشيلسي وتوتنهام) على بطاقتين مؤهلتين إلى بطولة دوري أبطال أوروبا. وستكون هاتين البطاقتين من نصيب صاحبي المركزين الثالث والرابع.

أهدر الفريقان حفنة من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بهز الشباك العديد من المرات غير أن الحظ وتألق المدافعين حال دون ذلك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك