آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

تشيلسي يفشل من الاقتراب من المركز الرابع ويتعادل سلبيا مع توتنهام في دربي لندن “المثير” بالبريميرليج

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

كوره (4) تشيلسي يفشل من الاقتراب من المركز الرابع ويتعادل سلبيا مع توتنهام في دربي لندن المثير بالبريميرليج

تشيلسي يفشل من الاقتراب من المركز الرابع ويتعادل سلبيا مع توتنهام في دربي لندن “المثير” بالبريميرليج

الحديدة نيوز-متابعات

فشل فريق تشيلسي في الاقتراب من المركز الرابع بعدما تعادل سلبيا أمام ضيفه توتنهام هوتسبر في افتتاح مباريات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت.

وواصل البلوز نزيف النقاط حيث استمر في المركز الخامس برصيد 50 نقطة فيما فشل توتنهام في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وظل في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

وتتصارع ثلاثة أندية من لندن (أرسنال وتشيلسي وتوتنهام) على بطاقتين مؤهلتين إلى بطولة دوري أبطال أوروبا. وستكون هاتين البطاقتين من نصيب صاحبي المركزين الثالث والرابع.

أهدر الفريقان حفنة من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بهز الشباك العديد من المرات غير أن الحظ وتألق المدافعين حال دون ذلك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك