آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

تصريحات صحفية تتسبب في فصل سكرتير الرئيس السابق صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2015 | لا توجد مشاركة

1425337775 300x272 تصريحات صحفية تتسبب في فصل سكرتير الرئيس السابق صالح

تصريحات صحفية تتسبب في فصل سكرتير الرئيس السابق صالح

الحديدة نيوز / خاص

كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، أحمد عبدالله الصوفي، أن تصريحاته التي أدلى بها لـ”العربي الجديد” الجمعة الماضي، تسببت في فصله من عمله كسكرتير إعلامي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، رئيس الحزب.

 وأوضح الصوفي أن “أعضاء اللجنة العامة (المكتب السياسي للحزب) اجتمعوا أمس وناقشوا التصريحات المنشورة على لساني في “العربي الجديد” والتي جرى تداولها على نطاق واسع في المواقع والصحف اليمنية، وطلبوا أن أتوقف عن التصريحات مجددا بصفة سكرتير رئيس المؤتمر”.

وأضاف أنه سيؤكد للمكتب السياسي غدا الثلاثاء، قبوله لطلبهم، معللاً: “لا أريد الزعيم صالح أن يتحمل أعباء مواقفي الشخصية”. وأشار إلى أن “تصريحاته الأخيرة التي تناولت الرئيس عبدربه منصور هادي قراءة سياسية ليس وراءها أي ضغينة شخصية منه على هادي”.

وكان الصوفي قد شنّ الجمعة الماضية، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، هجوماً شرساً على الرئيس  هادي وأحزاب “المشترك”، على خلفية تأييدهم نقل حوار القوى السياسية إلى خارج العاصمة صنعاء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك