آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

تصريحات وعد تغضب السعوديات على “تويتر”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

وعد تصريحات وعد تغضب السعوديات على تويتر

تصريحات وعد تغضب السعوديات على "تويتر"

 

رفضت قيادة المرأة السعودية للسيارة واعتبرتها ملكة

الحديدة نيوز-متابعات

تطرقت الفنانة وعد إلى مواضيع مختلفة من خلال برنامج "نورت" والتي تقدمه وفاء الكيلاني، لكن تصريحتها المتعلقة بقيادة المرأة السعودية للسيارة، والمضايقات التي تتعرض لها النساء من قبل الرجال، وغيرها من المسائل التي تهم المرأة أثارت ضجة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعن رأيها بموضوع قيادة المرأة للسيارة السعودية، أجابت بأنّها تعارض الفكرة، وأضافت أنّ المرأة السعودية ملكة لا يجب أن تقود سيارتها بنفسها حتى لا تتعرّض للتحرش الجنسي، كما أنّ هناك سائقاً يقوم بهذه المهمة.

بعدها انهارت عليها التعليقات والردود من قبل السعوديات اللواتي اتهمن وعد بالتناقض، حيث تحرم على بنات بلدها ما تمارسه هي في لبنان.

واعتبر الكثير منهم أن الفنانة تمارس حقها في قيادة السيارة في لبنان في حين تخرج إلى الإعلام لتتفوّه بكلام يناقض أفعالها.

وتساءلت المعترضات: إذا كانت وعد تعتبر المرأة السعودية ملكة لا يجب أن تقود سيارتها بنفسها، فلماذا فضلت العيش في لبنان وقيادة سيارتها بنفسها؟

والكثير اعتبر تصريحاتها قمة في التناقض ولا تمثل رأي المرأة السعودية، بينما اعتبر البعض أن كلام وعد عن السعوديات والقيادة والتحرش ليس سوى ولاء لأصحاب الطبقة المخملية الذين تحيي لهم حفلات أعراسهم في السعودية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك