آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

تصريحات وعد تغضب السعوديات على “تويتر”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

وعد تصريحات وعد تغضب السعوديات على تويتر

تصريحات وعد تغضب السعوديات على "تويتر"

 

رفضت قيادة المرأة السعودية للسيارة واعتبرتها ملكة

الحديدة نيوز-متابعات

تطرقت الفنانة وعد إلى مواضيع مختلفة من خلال برنامج "نورت" والتي تقدمه وفاء الكيلاني، لكن تصريحتها المتعلقة بقيادة المرأة السعودية للسيارة، والمضايقات التي تتعرض لها النساء من قبل الرجال، وغيرها من المسائل التي تهم المرأة أثارت ضجة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعن رأيها بموضوع قيادة المرأة للسيارة السعودية، أجابت بأنّها تعارض الفكرة، وأضافت أنّ المرأة السعودية ملكة لا يجب أن تقود سيارتها بنفسها حتى لا تتعرّض للتحرش الجنسي، كما أنّ هناك سائقاً يقوم بهذه المهمة.

بعدها انهارت عليها التعليقات والردود من قبل السعوديات اللواتي اتهمن وعد بالتناقض، حيث تحرم على بنات بلدها ما تمارسه هي في لبنان.

واعتبر الكثير منهم أن الفنانة تمارس حقها في قيادة السيارة في لبنان في حين تخرج إلى الإعلام لتتفوّه بكلام يناقض أفعالها.

وتساءلت المعترضات: إذا كانت وعد تعتبر المرأة السعودية ملكة لا يجب أن تقود سيارتها بنفسها، فلماذا فضلت العيش في لبنان وقيادة سيارتها بنفسها؟

والكثير اعتبر تصريحاتها قمة في التناقض ولا تمثل رأي المرأة السعودية، بينما اعتبر البعض أن كلام وعد عن السعوديات والقيادة والتحرش ليس سوى ولاء لأصحاب الطبقة المخملية الذين تحيي لهم حفلات أعراسهم في السعودية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك