آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

تطبيق جديد بهواتف “آي فون” يتيح لحامليه بيع الصورة بـ 10 دولارات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 2, 2012 | لا توجد مشاركة

 

1 (19) تطبيق جديد بهواتف “آي فون” يتيح لحامليه بيع الصورة بـ 10 دولارات

تطبيق جديد بهواتف “آي فون” يتيح لحامليه بيع الصورة بـ 10 دولارات

الحديدة نيوز – متابعات

كشف تقرير صدر مؤخرًا عن تطبيق جديد خاص بهواتف “آي فون” يسمح ببيع الصور التي يحملها المستخدمون عليه مباشرةً، كما يوفر نصف قيمة الصورة المبيعة للشخص الذي حمَّلها. ويعرض التطبيق الجديد الصور المحمّلة للبيع بقيمة عشرة دولارات لكل صورة؛ إذ يأخذ صاحب الصورة نصف القيمة مباشرة بعد تنفيذ عملية البيع.

ويُجرَى تحميل التطبيق الجديد مجانًا على هواتف “آي فون”؛ إذ يعمل التطبيق مخزنًا للصور لتشتريَها الشركات والأفراد، مع إمكانية بيع الصورة أكثر من مرة، وفي كل مرة تُباع فيها الصورة يحصل صاحبها على مبلغ خمسة دولارات، حسب ما ذكرت شبكة CNN الإخبارية، الأحد 1 يوليو/تموز الجاري.

وأكدت الشركة السويدية مالكة هذا التطبيق، أنها تمكنت من بيع صور بقيمة مئات آلاف الدولارات، كان للأفراد ممن حملوا تلك الصور نصيب منها، كما أكدت أنه لا حد معينًا من الأموال التي يمكن جَنْيُها مع تكرار عمليات بيع الصور.

ويعمل التطبيق الحالي في السويد فقط؛ حيث من المتوقع توسيع عمل الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، ومنها إلى باقي الدول الأوروبية والعالم. وتؤكد الشركة أن لديها مَن يتولى مهمة التمعن بالصور وفحصها لتأكد أنها مناسبة ولم يتلاعب بها الأفراد مستعينين ببرامج تساعد على تغيير تفاصيل الصور لتبدو كأنها قديمة أو إدخال أشخاص إليها وما إلى غير ذلك من أساليب التلاعب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك