آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

تعز : المحافظ شوقي هائل يشارك في المؤتمر الدولي حول التنمية الذي سينعقد في الولايات المتحدة الامريكية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 17, 2014 | لا توجد مشاركة

1524 237x300 تعز : المحافظ شوقي هائل يشارك في المؤتمر الدولي حول التنمية الذي سينعقد في الولايات المتحدة الامريكية
تعز : المحافظ شوقي هائل يشارك في المؤتمر الدولي حول التنمية الذي سينعقد في الولايات المتحدة الامريكية
الحديدة نيوز / تعز

توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية محافظ محافظة تعز الأستاذ / شوقي أحمد هائل وذلك للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي حول التنمية والذي تنظمه الامم المتحدة والبنك الدولي بمشاركة مركز المشروعات الدولية الخاصة خلال الفترة من 18-19 نوفمبر الجاري.
وأوضح المحافظ شوقي هائل أن مشاركته تأتي في إطار التنسيق الذي تم من وقت مبكر مع منظمة الأمم المتحدة والبنك الدولي لإدراج إقليم الجند ضمن مشاريع الألفية الثالثة مشيدا بموافقة المنظمة والبنك على تخصيص ودعم المشاريع المشتركة للإقليم .
وأشار محافظ تعز إلى ان المؤتمر سيخصص جلسة خاصة لدعم مشاريع اقليم الجند وبحث الإجراءات التنفيذية لهذه المشاريع في مجالات التنمية الصحية والتعليمة وتوفير فرص عمل للشباب وتنمية المرأة الريفية .
هذا ويراهن المجتمع الدولي على دعم إقليم الجند باعتباره أكثر الأقاليم سكانا بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الفقر والبطالة في الاقليم .
ومن المتوقع ان يخصص المؤتمر مبلغ مليار دولار لدعم المشاريع المشتركة لهذا الإقليم .
وتم اختيار اليمن من دول الشرق الأوسط للمشاركة في المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه منذ عام 1946 بهدف تعزيز العملية السياسية والتنموية.
يذكر أن العاصمة صنعاء احتضنت ورشة عمل كبرى حول الألفية الثالثة بمشاركة أكثر من 140 مشاركا من إقليم الجند يمثلون مختلف المكونات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني حيث خلصت الورشة إلى أهمية دعم الإقليم وتهيئة البنى التحتية المناسبة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك