آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

تعز : المحافظ شوقي هائل يشارك في المؤتمر الدولي حول التنمية الذي سينعقد في الولايات المتحدة الامريكية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 17, 2014 | لا توجد مشاركة

1524 237x300 تعز : المحافظ شوقي هائل يشارك في المؤتمر الدولي حول التنمية الذي سينعقد في الولايات المتحدة الامريكية
تعز : المحافظ شوقي هائل يشارك في المؤتمر الدولي حول التنمية الذي سينعقد في الولايات المتحدة الامريكية
الحديدة نيوز / تعز

توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية محافظ محافظة تعز الأستاذ / شوقي أحمد هائل وذلك للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي حول التنمية والذي تنظمه الامم المتحدة والبنك الدولي بمشاركة مركز المشروعات الدولية الخاصة خلال الفترة من 18-19 نوفمبر الجاري.
وأوضح المحافظ شوقي هائل أن مشاركته تأتي في إطار التنسيق الذي تم من وقت مبكر مع منظمة الأمم المتحدة والبنك الدولي لإدراج إقليم الجند ضمن مشاريع الألفية الثالثة مشيدا بموافقة المنظمة والبنك على تخصيص ودعم المشاريع المشتركة للإقليم .
وأشار محافظ تعز إلى ان المؤتمر سيخصص جلسة خاصة لدعم مشاريع اقليم الجند وبحث الإجراءات التنفيذية لهذه المشاريع في مجالات التنمية الصحية والتعليمة وتوفير فرص عمل للشباب وتنمية المرأة الريفية .
هذا ويراهن المجتمع الدولي على دعم إقليم الجند باعتباره أكثر الأقاليم سكانا بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الفقر والبطالة في الاقليم .
ومن المتوقع ان يخصص المؤتمر مبلغ مليار دولار لدعم المشاريع المشتركة لهذا الإقليم .
وتم اختيار اليمن من دول الشرق الأوسط للمشاركة في المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه منذ عام 1946 بهدف تعزيز العملية السياسية والتنموية.
يذكر أن العاصمة صنعاء احتضنت ورشة عمل كبرى حول الألفية الثالثة بمشاركة أكثر من 140 مشاركا من إقليم الجند يمثلون مختلف المكونات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني حيث خلصت الورشة إلى أهمية دعم الإقليم وتهيئة البنى التحتية المناسبة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك