آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

تعز: حملة موسعة لمكافحة البعوض القاتل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 13, 2016 | لا توجد مشاركة

1289 300x152 تعز: حملة موسعة لمكافحة البعوض القاتل

تعز: حملة موسعة لمكافحة البعوض القاتل

الحديدة نيوز / حسام الخرباش 

قام صندوق النظافة والتحسين برش المبيدات بعدد من الاحياء بمحافظة تعز لمكافحة البعوض بالتزامن مع موسم الامطار الذي تتكاثر به البعوض وتنشر الامراض القاتله مثل حمى الضنك.

وقالت لـ ” الحديدة نيوز ” مسؤولة صندوق النظافة بمركز المدينة “ارتفاع القباطي”بان الرش استهدف عدد من الاحياء لاسيما المواقع التي تتجمع فيها المخلفات وترحل منها.

ونوهت بان حملة الرش بتوجيهات من مدير صندوق النظافة المهندس غازي احمد علي،رغم شحة الامكانيات وانعدام الايرادات بالصندوق ويتكفل مدير الصندوق بتوفير الامكانيات الازمة للحملة.

واكدت بان الحرب تشكل مخاطر وعوائق وشلل في جميع المؤسسات الخدمية بالرغم من كل ذالك يواصل صندوق النظافة تقديم خدماته ويقوم ايضاً بخدمات اخرى لمنع حدوث وباء وامراض تهدد حياة السكان.

وكانت حمى الضنك قد اصابت نحو ١٠الف مواطن في مدينة تعز وقتلت العشرات في ظل الوضع الصحي المتدهور.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك