آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

تعطل تصدير النفط في ليبيا بسبب الاحتجاجات المطالبة بالحكم الذاتي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 7, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ليبيا (1)  تعطل تصدير النفط في ليبيا بسبب الاحتجاجات المطالبة بالحكم الذاتي

عطل تصدير النفط في ليبيا بسبب الاحتجاجات المطالبة بالحكم الذاتي

الحديدة نيوز طرابلس – متابعات

أدت الاحتجاجات المطالبة بمزيد من الحكم الذاتي شرق ليبيا، إلى تعطل نحو نصف طاقة البلاد من تصدير النفط الخام وتقلص بمقدار نحو 300 ألف برميل يومياً.

ونقلت وكالة أنباء رويترز عن مصادر تجارية وملاحية ومسؤولين ليبيين قولهم، ان ثلاثة موانئ نفطية كبيرة على الأقل في شرق ليبيا، اغلقت منذ امس الجمعة، ما ادى الى تأخيرات في شحن النفط.

واوضحت المصادر ان شركات النفط التي تريد تحميل شحنات الخام من الموانئ التي أغلقت بسبب الاضراب، تلقت مذكرة من الوكلاء تحذر من أن السفن لن يكون بمقدورها الرسو أو التحميل، مادام الاضراب مستمراً .

وجاء في المذكرة ان الاضرابات سوف تستمر 48 ساعة، إذا لم تستجب الحكومة الليبية لمطالبهم .

وتبلغ الطاقة التصدير للموانئ الثلاثة التي أغلقت السدر ورأس لانوف وبريقة نحو 690 ألف برميل يومياً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك