آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

تعليق اضراب الأطباء في المستشفى الجمهوري بتعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

تعليق اضراب الأطباء في المستشفى الجمهوري بتعز

147 300x194 تعليق اضراب الأطباء في المستشفى الجمهوري بتعز

الحديدة نيوز / عبدة ناجي الجندي

أعلنت نقابة الأطباء والمهن الطبية في المستشفى الجمهورية بتعز تعليق اضرابها عن العمل والذي استمر لمدة شهرين.
يأتي ذلك بعد الاتفاق مع إدارة المستشفى والاستجابة لمطالبهم, بالاضافة إلى جهود مدير المستشفى بالتواصل مع الجهات الأمنية للقبض على الشخص المتهم بالاعتداء على عدد من الأطباء والكادر الصحي داخل المستشفى, والذي كان السبب الرئيسي للاضراب عن العمل.
إلى ذلك أكدت الدكتورة شذى عبيد من قسم الولادة أن المستشفى يمر بظروف صعبة, والعديد من المشاكل خاصة فيما يتعلق بعدم توفر الماء والكهرباء.. مشيرة إلى أنه تم استقبال الكثير من الحالات رغم عدم توفر الامكانيات اللازمة.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك