آخر الأخبار : مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»   حلقة توعوية بـِ (السل الرئوي) في مركز استقبال المهاجرين بمنطقة(البساتين)  «»   كوريا الشمالية تسعى جاهدة للوصول بصواريخها إلى الولايات المتحدة  «»   استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»  

تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 16, 2013 | لا توجد مشاركة

 

تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

2(63) تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

شهدت محافظة الحديدة، أمس، تغييرات في مراكز أمنية داخلها، بقرارات صدرت من إدارة أمن المحافظة، في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة حركة نشطة لأعمال التهريب والاختطافات، وحوادث أمنية متفرقة.

وقال لـ"الأولى" مصدر أمني بمحافظة الحديدة، إنه تم تغيير مدير أمن مديرية "زبيد" الرائد حميد غوبر، الذي تم تعيينه مساعدا لمدير البحث بالمحافظة، بينما تم تعيين الرائد وليد الحكمي بديلاً عنه في منصب مدير أمن "زبيد".

وأشار المصدر إلى أنه تم أيضاً تغيير نائب مدير البحث الجنائي بالحديدة جلال السنباني، الذي تم تعيينه مديراً لأمن "بيت الفقيه"، ليحل محله العقيد عقيل المقطري كنائب لإدارة البحث الجنائي.

وأوضح المصدر أن مواطنين من مديرية "بيت الفقيه"، رفضوا قرار التعيين الجديد لمدير الأمن، وقاموا بقطع الطريق الرئيس في مديرية "بيت الفقيه"، مطالبين بإعادة السنباني إلى منصبه في المديرية. " الأولى "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك