آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 16, 2013 | لا توجد مشاركة

 

تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

2(63) تغييرات في مراكز أمنية بمحافظة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

شهدت محافظة الحديدة، أمس، تغييرات في مراكز أمنية داخلها، بقرارات صدرت من إدارة أمن المحافظة، في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة حركة نشطة لأعمال التهريب والاختطافات، وحوادث أمنية متفرقة.

وقال لـ"الأولى" مصدر أمني بمحافظة الحديدة، إنه تم تغيير مدير أمن مديرية "زبيد" الرائد حميد غوبر، الذي تم تعيينه مساعدا لمدير البحث بالمحافظة، بينما تم تعيين الرائد وليد الحكمي بديلاً عنه في منصب مدير أمن "زبيد".

وأشار المصدر إلى أنه تم أيضاً تغيير نائب مدير البحث الجنائي بالحديدة جلال السنباني، الذي تم تعيينه مديراً لأمن "بيت الفقيه"، ليحل محله العقيد عقيل المقطري كنائب لإدارة البحث الجنائي.

وأوضح المصدر أن مواطنين من مديرية "بيت الفقيه"، رفضوا قرار التعيين الجديد لمدير الأمن، وقاموا بقطع الطريق الرئيس في مديرية "بيت الفقيه"، مطالبين بإعادة السنباني إلى منصبه في المديرية. " الأولى "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك