أخبار عاجلة

تفاصيل احباط مخطط لاغتيال الرئيس صالح

‏  2 دقائق للقراءة        211    كلمة

صال

احباط مخطط لاغتيال الرئيس صالح (تفاصيل)

الحديدة نيوز- المؤتمر نت
كشفت مصادر رفيعة المستوى للمؤتمرنت عن إحباط مخطط كان يستهدف الرئيس السابق للجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح.

وقالت المصادر إنه تم الكشف عن نفق داخل هنجر في شارع صخر كان يمتد إلى سكن الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، مشيرة إلى أن هذا النفق أعد لتنفيذ مخطط شبيه بمخطط تفجير مسجد دار الرئاسة الذي استهدف رئيس الجمهورية السابق وكبار قيادات الدولة في العام 2011م.

موضحة أن النفق كان مخططاً لعملية استهداف رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح وقيادات المؤتمر الذي تؤدي الصلاة معه في الجامع الخاص بمنزله.

من جانبه اعتبر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام أن هذا المخطط الذي تم كشفه وإحباطه كان يهدف لنسف عملية التسوية السياسية والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني، واصفاً إياه بالعمل الإرهابي الخطير الذي يستهدف إلى تفجير فتنة وجر البلاد إلى حرب أهلية.

هذا وأكدت المصادر للمؤتمرنت أن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية كلف اللجنة الأمنية للسيطرة على الموقع الذي تم كشف الهنجر فيه وفتح تحقيق عاجل في الموضوع ومتابعة الجناة.

عن arafat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *