آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

تفاصيل احباط مخطط لاغتيال الرئيس صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 11, 2014 | لا توجد مشاركة

صال1 تفاصيل احباط مخطط لاغتيال الرئيس صالح

احباط مخطط لاغتيال الرئيس صالح (تفاصيل)

الحديدة نيوز- المؤتمر نت
كشفت مصادر رفيعة المستوى للمؤتمرنت عن إحباط مخطط كان يستهدف الرئيس السابق للجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح.

وقالت المصادر إنه تم الكشف عن نفق داخل هنجر في شارع صخر كان يمتد إلى سكن الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، مشيرة إلى أن هذا النفق أعد لتنفيذ مخطط شبيه بمخطط تفجير مسجد دار الرئاسة الذي استهدف رئيس الجمهورية السابق وكبار قيادات الدولة في العام 2011م.

موضحة أن النفق كان مخططاً لعملية استهداف رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح وقيادات المؤتمر الذي تؤدي الصلاة معه في الجامع الخاص بمنزله.

من جانبه اعتبر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام أن هذا المخطط الذي تم كشفه وإحباطه كان يهدف لنسف عملية التسوية السياسية والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني، واصفاً إياه بالعمل الإرهابي الخطير الذي يستهدف إلى تفجير فتنة وجر البلاد إلى حرب أهلية.

هذا وأكدت المصادر للمؤتمرنت أن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية كلف اللجنة الأمنية للسيطرة على الموقع الذي تم كشف الهنجر فيه وفتح تحقيق عاجل في الموضوع ومتابعة الجناة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك