آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 3, 2014 | لا توجد مشاركة

السفر تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

الحديدة نيوز- متابعات

استهدف اعتداء بسيارة مفخخة منزل السفير الايراني في اليمن حسن سيد نام الواقع في حده، الحي الدبلوماسي جنوب صنعاء.

واوضح مصدر في اجهزة الامن اليمنية ان السفير الايراني الذي تولى مهامه للتو في صنعاء وقدم الاثنين اوراق اعتماده، لم يكن في منزله عند وقوع الهجوم.

واضاف المصدر الامني ان “احد الحراس الثلاثة للمنزل قتل” ولم تعرف اي معلومات على الفور حول مصير الاخرين. كما لم يعلم بعد ما اذا كان الهجوم من تنفيذ انتحاري او تم بواسطة عبوة موجهة عن بعد.

وفي طهران، اعلن نائب وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان لتلفزيون “العالم” الايراني الناطق بالعربية انه “لم يصب اي دبلوماسي في الهجوم لكن المبنى تعرض لاضرار”.

وبحسب شهود فان الانفجار ادى الى اضرار كبرى في المنزل وتسبب بفجوة بعمق مترين، كما تضررت منازل وسيارات مجاورة. وليس هناك اي معلومات من مصادر رسمية حول منفذي الهجوم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك