آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 3, 2014 | لا توجد مشاركة

السفر تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

الحديدة نيوز- متابعات

استهدف اعتداء بسيارة مفخخة منزل السفير الايراني في اليمن حسن سيد نام الواقع في حده، الحي الدبلوماسي جنوب صنعاء.

واوضح مصدر في اجهزة الامن اليمنية ان السفير الايراني الذي تولى مهامه للتو في صنعاء وقدم الاثنين اوراق اعتماده، لم يكن في منزله عند وقوع الهجوم.

واضاف المصدر الامني ان “احد الحراس الثلاثة للمنزل قتل” ولم تعرف اي معلومات على الفور حول مصير الاخرين. كما لم يعلم بعد ما اذا كان الهجوم من تنفيذ انتحاري او تم بواسطة عبوة موجهة عن بعد.

وفي طهران، اعلن نائب وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان لتلفزيون “العالم” الايراني الناطق بالعربية انه “لم يصب اي دبلوماسي في الهجوم لكن المبنى تعرض لاضرار”.

وبحسب شهود فان الانفجار ادى الى اضرار كبرى في المنزل وتسبب بفجوة بعمق مترين، كما تضررت منازل وسيارات مجاورة. وليس هناك اي معلومات من مصادر رسمية حول منفذي الهجوم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك