آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 3, 2014 | لا توجد مشاركة

السفر تفجير بسيارة مفخخة يستهدف منزل السفير الايراني في صنعاء

الحديدة نيوز- متابعات

استهدف اعتداء بسيارة مفخخة منزل السفير الايراني في اليمن حسن سيد نام الواقع في حده، الحي الدبلوماسي جنوب صنعاء.

واوضح مصدر في اجهزة الامن اليمنية ان السفير الايراني الذي تولى مهامه للتو في صنعاء وقدم الاثنين اوراق اعتماده، لم يكن في منزله عند وقوع الهجوم.

واضاف المصدر الامني ان “احد الحراس الثلاثة للمنزل قتل” ولم تعرف اي معلومات على الفور حول مصير الاخرين. كما لم يعلم بعد ما اذا كان الهجوم من تنفيذ انتحاري او تم بواسطة عبوة موجهة عن بعد.

وفي طهران، اعلن نائب وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان لتلفزيون “العالم” الايراني الناطق بالعربية انه “لم يصب اي دبلوماسي في الهجوم لكن المبنى تعرض لاضرار”.

وبحسب شهود فان الانفجار ادى الى اضرار كبرى في المنزل وتسبب بفجوة بعمق مترين، كما تضررت منازل وسيارات مجاورة. وليس هناك اي معلومات من مصادر رسمية حول منفذي الهجوم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك