تقرير طبِّي يفيد بأن مبارك معرض للاصابة بجلطة دماغية في أي وقت

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

 

تقرير طبِّي يفيد بأن مبارك معرض للاصابة بجلطة دماغية في أي وقت

الحديدة نيوز: القاهرة- (يو بي اي):

 أفاد تقرير أعده الفريق الطبي المُعالج للرئيس السابق حسني مبارك إن الأخير مُعرَّض للإصابة بجلطة دماغية في أي وقت.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية السبت، عن مصادر أمنية وصفتها بـ(رفيعة المستوى) قولها “إن تقرير الطاقم الطبي الذي تم تشكيله للكشف على الرئيس السابق محمد حسني مبارك داخل محبسه بمستشفى سجن مزرعة طُرة، أشار إلى احتمال تعرضه لجلطة بالمخ في أي وقت”.

وأضافت أن حالة مبارك الصحية مرشحة للتدهور في ظل عدم انتظام ضربات قلبه ومعاناته المستمرة من “نوبات ذبذبة أذينية” تسبب له ضيقاً في التنفس، وهو ما دفع أطباء قطاع مصلحة السجون الى وضعه على جهاز التنفس الصناعي لفترات طويلة.

وأشارت الوكالة نقلاً عن المصادر ذاتها إلى أن مبارك مازال يعاني من حالة اكتئاب شديدة منذ زيارة عائلته يوم الأحد الفائت، “وهي الزيارة التي كان لها أثر سلبي شديد على حالته النفسية، خاصة في ظل تأكيدات محاميه فريد الديب له باستحالة نقله عقب المحاكمة إلى سجن طُرة وعودته الى مقر محبسه السابق بالمركز الطبي العالمي”.

وكانت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة قضت، السبت الماضي، بإدانة مبارك (84 عاماً) في قضية قتل متظاهري الثورة المصرية وحَكمت عليه بالسجن المؤبّد، فيما قرَّر النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود نقله إلى مستشفى سجن طُرة لتنفيذ العقوبة.

عن arafat

شاهد أيضاً

بمشاركة يمنية إختتام مؤتمر عالمي في روسيا

‏‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة الحديدة نيوز / غـــــرفــة الآخـــــبار : بمشاركة البروفيسور اليمني الشهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *