آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

تكريم الفائزين في بطولة رئيس الجمهورية الخامسة للفروسية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 8, 2013 | لا توجد مشاركة

تكريم الفائزين في بطولة رئيس الجمهورية الخامسة للفروسية

 تكريم الفائزين في بطولة رئيس الجمهورية الخامسة للفروسية

الحديدة نيوز / منى الشامي

كرم نائب رئيس مجلس النواب حمير عبد الله الأحمر اليوم بصنعاء الفائزين في مختلف سباقات بطولة رئيس الجمهورية الخامسة للفروسية (قفز حواجز والتقاط اوتاد ) التي نظمها على مدى 9 أيام الاتحاد العام للفروسية والهجن بالكؤوس والميداليات ومبالغ مالية بقيمة خمسة ملايين ريال.

حيث تكريم 18 فارسا من فئة البراعم ، و 24 فارسا من فئة الأشبال بجوائز مالية بواقع 20 ألف ريال لكل فارس من البراعم ، و 30 ألف ريال لكل فارس من الأشبال ، فيما نال الفارس عبد الله حاشد عبد الله الأحمر جائزة أصغر فارس في البطولة.

وفي حفل التكريم أشار مدير الكلية الحربية إلى أهمية رياضة الفروسية التي كانت ومازالت محط اهتمام العرب والمسلمين باعتبارها وسيلة ليس فقط لبناء وتنمية الاجسام..لافتا إلى ما تميزت به البطولة في تسميتها وتوقيتها وتزامنها مع الاحتفال مع أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر و نوفمبر .

وكانت جرت قبل التكريم سباقات الجولة النهائية لمنافسات قفز الحواجز لفئة الفردي والتي أسفرت عن إحراز الفارس ابراهم حميد على فرسه الوثاب من مربط الشيخ الاحمر المركز الأول ، وحل جهاد الفائق على فرسه العنقاء من نادي العاصمة ثانيا، و الفارس بكيل اليمني على فرسه أسمهان من كلية الشرطة في المركز الثالث، يليه في المركز الرابع الفارس عبدالله المغربي على فرسه الطوفان من الكلية الحربية، وخامسا الفارس محمد القملي على الفرس شوتايم من مربط الشيخ الأحمر.

وكانت منافسات البطولة انطلقت في 29 سبتمبر الماضي بإقامة سباقات قفز الحواجز لفئة الفردي المفتوح بمشاركة 57 فارسا تأهل منهم 15 فارسا للمرحلة النهائية.

وأحرز لقب البطولة في سباقات قفز الحواجز لفئة الناشئين الفارس إلياس معاذ الخميسي من مربط الشيخ عبد الله الأحمر..وحل الفارس أيمن لطف عنبول من الكلية الحربية وصيفا.. يليه ثالثا الفارس البريطاني فينيست من مربط الشيخ الأحمر في المركز الثالث.

فيما ذهب لقب البطولة في فردي التقاط الأوتاد إلى الفارس توفيق محمد الطويل من كلية الشرطة .. وحل زميله الفارس طه أحمد البزاز وصيفا.. والفارس عبدالوهاب الطويل من كلية الشرطة أيضا في المركز الثالث

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك