تكريم الكوادر الطبية والصحية بمستشفى الأقصى في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

 

تكريم الكوادر الطبية والصحية بمستشفى الأقصى في الحديدة

mtabaat2

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني:

كرم مستشفى الأقصى في محافظة الحديدة أمس الكوادرالطبية والصحية والإدارية البارزة والفاعلة في تطويرالخدمات الصحية بالمستشفى وذلك ضمن الإهتمام الذي توليه الإدارة لموظفيها وعامليها وإحتفاءً بعيد العمال العالمي.

وفي حفل التكريم الذي حضره عدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة أكد مدير عام مستشفى الأقصى بالحديدة إعتزاز إدارة المستشفى بكوادره الطبية وحرصها على تشجيعهم ولفت إلى أهمية تكريم المبرزين من العاملين والموظفين في كافة القطاعات وأشار إلى أن ذلك يعد حافزاً للآخرين لبذل المزيد من الجهود.

وعبر المروعي عن شكره الجزيل للكادر الطبي العامل في المستشفى الذين يعتبرون الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها المستشفى في تحقيق رسالته الإنسانية ومساعدة المرضى والتخفيف من الآمهم وأوضح حرص المستشفى على إنتقاء أطبائها بعناية بالغة حيث تقدم لمرضاها الأطباء الذين يجمعون بين الخبرة العلمية المتميزة واللمسة الإنسانية التي تنبع من فهم حقيقي لرسالة الطب بإعتبارها أعظم رسالة إنسانية.

وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير قدرات المستشفى الذي يستقبل العديد من الحالات المرضية يومياً وعلى مدار الساعة وأستعرض المروعي مراحل التطوير التي شهدها ويشهدها المستشفى منذ نشأته من التوسع ورفده بمختلف الأجهزة والمعدات الحديثة.

فيما أشادت كلمة المكرمين بالجهود التي بذلت في التحضير لهذا التكريم الذي يعتبر بادرة نوعية وبجهود القائمين على المستشفى خلال توفير إحتياجاته من الكوادر والأجهزة والمعدات الطبية وما واكبه من تطور وتوسع شمل كافة مرافقه الخدمية خلال الفترات الماضية بما يضمن تنفيذ أنشطته ومهامه حسب ما هو مخطط له وعلى الوجه الأكمل.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *