آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

تليمن : انقطاع جزئي متوقع للانترنت مساء غد نتيجة صيانة الكابل البحري فالكون

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 18, 2014 | لا توجد مشاركة

تيليمن تليمن : انقطاع جزئي متوقع للانترنت مساء غد نتيجة صيانة الكابل البحري فالكون

تليمن : انقطاع جزئي متوقع للانترنت مساء غد نتيجة صيانة الكابل البحري فالكون

صنعاء ـ سبأنت:

 قال مصدر مسؤول في الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) إن خدمات الانترنت في اليمن ستتعرض لانقطاع جزئي ليل غد الجمعة وحتى صباح السبت و لمدة 12 ساعة .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الانقطاع سيبدأ من الساعة العاشرة مساء غداً الجمعة ويستمر حتى التاسعة من صباح السبت القادم وذلك نتيجة لأعمال صيانة مجدولة للكابل البحري (فالكون) في جمهورية مصر العربية.

وبين المصدر بأنه تم اتخاذ كافة التدابير الفنية سعيا للتخفيف من التأثير المتوقع على خدمة الانترنت في اليمن بحيث يكون محدودا باستثناء عدد من المناطق الشرقية والتي ستتأثر نتيجة أعمال التخريب التي طالت كابلات الألياف الضوئية البرية مؤخراً.. لافتا إلى شركة تليمن ستتابع أعمال الصيانة للكابل البحري حتى يتمكن مستخدمي الانترنت في اليمن الحصول على الخدمة بشكل طبيعي دون تأثر كلي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك