آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

“تمدين شباب” تنظم قافلة إنسانية لإغاثة سكان مدينة تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 20, 2016 | لا توجد مشاركة

398 تمدين شباب تنظم قافلة إنسانية لإغاثة سكان مدينة تعز

“تمدين شباب” تنظم قافلة إنسانية لإغاثة سكان مدينة تعز

 الحديدة نيوز / سلطان مغلس 

تنظم مؤسسة تمدين شباب ومنظمات دولية ومحلية وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية قافلة إغاثة إنسانية لمدينة تعز من المقرر تسيرها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار بيان صحافي صادر عن المؤسسة إلى أن القافلة يجرى تجهيزها حاليا بالتنسيق مع منظمات دولية ومحلية والجهات ذات العلاقة ومختلف الأطراف بمحافظة تعز وتحوي معونات غذائية ـ مواد غير غذائية (بطانيات ـ فرش) بالإضافة إلى معونات وأجهزة طبية مختلفة.

وأكد البيان أن هذه الجهود تأتي تواصلاً لمساعي وتحركات حثيثة سابقة بذلها طاقم عمل المؤسسة مع مختلف المكونات والأطراف المعنية وذلك لإغاثة القاطنين في مدينة تعز في مختلف المجالات الإنسانية.

ونوهت المؤسسة إلى أن عملية التنسيق بالشأن الإنساني لن تتكلل بالنجاح إلا بتظافر جميع الجهود المخلصة وعزل الإنساني عن السياسي.

وناشدت “تمدين شباب” جميع المكونات والأطراف إلى تكثيف جهودها الصادقة في مجال الإغاثة الإنسانية نظراً للوضع الكارثي لسكان تعز في الوقت الراهن وإعطاء الأولوية لتجاوز هذه الكارثة.

هذا وتُعد “تمدين شباب” أول جهة تمكنت من إدخال إغاثات إنسانية وطبية إلى مدينة تعز، حيث تمكنت اليوم من إدخال750 غُسلة لمرض الفشل الكلوي والممولة من حملة الوفاء لتعز (همة شباب) وتسليمها إلى المستشفى الجمهوري التعليمي عبر مسئول التنسيق بالمؤسسة بسام الحكيمي، وكانت قد نجحت في وقت سابق من إدخال كميات من أسطوانات الأكسجين وتسليمها إلى مستشفى الثورة العام والمستشفى الجمهوري بالمدينة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك