آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في “الجرعة” بعد اعلانه تعثر المفاوضات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

فارس تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في الجرعة بعد اعلانه تعثر المفاوضات

تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في “الجرعة” بعد اعلانه تعثر المفاوضات

الحديدة نيوز- مارب برس

كشفت مصادر متطابقة، عن وجود بوادر اتفاق نهائي بين الرئاسة وقيادة جماعة الحوثي حول رفع الدعم عن المشتقات النفطية “الجرعة” وتخفيض أسعارها، مشيرةً إلى تحركات تبذل من أجل البت في ذلك خلال يومين.

وقال مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدراسات الاستراتيجية الدكتور فارس السقاف، لـ “خبر” للانباء: إن نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الدكتور أحمد بن دغر، اجرى اتصالات مساء الاحد مع قيادة أنصار الله “الحوثيين” ، تم خلالها الاتفاق على إعادة النظر في مسألة “الجرعة”.

وأضاف السقاف: إنه تم الاتفاق مع “الحوثيين” على اعادة النظر فيما يخص “الجرعة” على مرحلتين، تتضمن المرحلة الأولى تخفيض نسبة معينة من الدعم .. والمرحلة تستكملها حكومة الوحدة الوطنية التي ستشكل .

وفي تصريح مناقض أعلن مستشار الرئيس فارس السقاف في تصريح سابق لوكالة “شينخوا” الصينية، عن تعثر المفاوضات مع جماعة الحوثي، وان الدولة مستعدة لأي خيار قد يفرض في اشارة الى خيار “القوة العسكرية”.

ووصل عصر اليوم، أمين العاصمة عبدالقادر هلال، إلى مطار محافظة صعدة، وسط تكتم وسرية شديدين، ولم يكن في استقباله أي مسئول رسمي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك