آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في “الجرعة” بعد اعلانه تعثر المفاوضات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

فارس تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في الجرعة بعد اعلانه تعثر المفاوضات

تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في “الجرعة” بعد اعلانه تعثر المفاوضات

الحديدة نيوز- مارب برس

كشفت مصادر متطابقة، عن وجود بوادر اتفاق نهائي بين الرئاسة وقيادة جماعة الحوثي حول رفع الدعم عن المشتقات النفطية “الجرعة” وتخفيض أسعارها، مشيرةً إلى تحركات تبذل من أجل البت في ذلك خلال يومين.

وقال مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدراسات الاستراتيجية الدكتور فارس السقاف، لـ “خبر” للانباء: إن نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الدكتور أحمد بن دغر، اجرى اتصالات مساء الاحد مع قيادة أنصار الله “الحوثيين” ، تم خلالها الاتفاق على إعادة النظر في مسألة “الجرعة”.

وأضاف السقاف: إنه تم الاتفاق مع “الحوثيين” على اعادة النظر فيما يخص “الجرعة” على مرحلتين، تتضمن المرحلة الأولى تخفيض نسبة معينة من الدعم .. والمرحلة تستكملها حكومة الوحدة الوطنية التي ستشكل .

وفي تصريح مناقض أعلن مستشار الرئيس فارس السقاف في تصريح سابق لوكالة “شينخوا” الصينية، عن تعثر المفاوضات مع جماعة الحوثي، وان الدولة مستعدة لأي خيار قد يفرض في اشارة الى خيار “القوة العسكرية”.

ووصل عصر اليوم، أمين العاصمة عبدالقادر هلال، إلى مطار محافظة صعدة، وسط تكتم وسرية شديدين، ولم يكن في استقباله أي مسئول رسمي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك