آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في “الجرعة” بعد اعلانه تعثر المفاوضات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

فارس تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في الجرعة بعد اعلانه تعثر المفاوضات

تناقض غريب.. مصدر رئاسي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في “الجرعة” بعد اعلانه تعثر المفاوضات

الحديدة نيوز- مارب برس

كشفت مصادر متطابقة، عن وجود بوادر اتفاق نهائي بين الرئاسة وقيادة جماعة الحوثي حول رفع الدعم عن المشتقات النفطية “الجرعة” وتخفيض أسعارها، مشيرةً إلى تحركات تبذل من أجل البت في ذلك خلال يومين.

وقال مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدراسات الاستراتيجية الدكتور فارس السقاف، لـ “خبر” للانباء: إن نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الدكتور أحمد بن دغر، اجرى اتصالات مساء الاحد مع قيادة أنصار الله “الحوثيين” ، تم خلالها الاتفاق على إعادة النظر في مسألة “الجرعة”.

وأضاف السقاف: إنه تم الاتفاق مع “الحوثيين” على اعادة النظر فيما يخص “الجرعة” على مرحلتين، تتضمن المرحلة الأولى تخفيض نسبة معينة من الدعم .. والمرحلة تستكملها حكومة الوحدة الوطنية التي ستشكل .

وفي تصريح مناقض أعلن مستشار الرئيس فارس السقاف في تصريح سابق لوكالة “شينخوا” الصينية، عن تعثر المفاوضات مع جماعة الحوثي، وان الدولة مستعدة لأي خيار قد يفرض في اشارة الى خيار “القوة العسكرية”.

ووصل عصر اليوم، أمين العاصمة عبدالقادر هلال، إلى مطار محافظة صعدة، وسط تكتم وسرية شديدين، ولم يكن في استقباله أي مسئول رسمي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك