آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

توجيهات باسترداد 25 مليون ريال سعودي أخذت من طلاب يمنيين في السعودية باسم « التعليم عن بُعد»

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 12, 2012 | لا توجد مشاركة

الوزير (3) توجيهات باسترداد 25 مليون ريال سعودي أخذت من طلاب يمنيين في السعودية باسم « التعليم عن بُعد»

وزير المغتربين

توجيهات باسترداد 25 مليون ريال سعودي أخذت من طلاب يمنيين في السعودية باسم « التعليم عن بُعد»

الحديدة نيوز-صنعاء-

ناقش وزير شؤون المغتربين مجاهد القهالي أمس مع رئيس المجلس الأعلى للجالية اليمنية في المملكة المتحدة البريطانية راجح المفلحي هموم وقضايا المغتربين في المملكة.. واستعرض اللقاء الذي حضره المسؤول الاجتماعي للجالية اليمنية في مدينة ساندول البريطانية علي العصيمي الحملة التي تقوم بها الجالية لمكافحة تناول القات والشيشة بين أوساط الشباب اليمنيين في بريطانيا بالتنسيق مع إدارة الصحة بساندول بالإضافة إلى مناقشة موضوع التأشيرات الخاصة بالمغتربين اليمنيين.. وفي اللقاء أكد الوزير القهالي أن وزارة الخارجية أصدرت تعميماً للسفارة اليمنية في لندن بمنح التأشيرات مجاناً، مشيراً إلى أن وزارة المغتربين تنسّق مع وزارة النقل والهيئة العامة للطيران والأرصاد ومكاتب وشركات النقل التي تتعامل مع اليمن بغرض منح التأشيرة مجاناً لأي شخص يحمل الجنسية اليمنية إلى جانب الجنسية الأجنبية.

 حضر اللقاء وكيل وزارة شؤون المغتربين المساعد لشؤون الجاليات عبدالقادر عائض همام ومستشار الوزارة علي الأشول.

من جهة أخرى ناقش اجتماع مجلس وزارة المغتربين موضوع الطلاب من أبناء المغتربين اليمنيين في جدة والدارسين بنظام التعليم عن بعد والمعاناة والمشاكل التي يواجهونها.. وأكد وزير شؤون المغتربين ضرورة استرداد المبالغ التي تم جمعها من الطلاب والبالغة 25 مليون ريال سعودي.. ووجّه الوزير بحسب وكالة الأنباء «سبأ» الإدارة العامة للشؤون الثقافية والتعليمية في الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة لاسترداد تلك المبالغ وبحسب الحكم الصادر بهذا الخصوص من محكمة الأموال العامة في أمانة العاصمة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك