آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 10, 2016 | لا توجد مشاركة

 

2157 توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

الحديدة نيوز / سلطان مغلس

وزعت المؤسسة الإنسانية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والمنتدي الانساني وبدعم من المفوضيه الساميه لشئون اللاجئين معونات إيواء عاجلة لثلاثمائة وسبعون أسرة مستحقة وفقيرة من أبناء فئة المهمشين في مديريتي خدير والتعزية بمحافظة تعز.

واوضح لـ ” الحديدة نيوز ”  المدير العام التنفيذي للمؤسسة أحمد السامعي ان التوزيع الذي استمر لمدة عشرة أيام استهدف 370 أسرة من أبناء فئة المهمشين والذين تضاعفت اوضاعهم الإنسانية في الوقت الراهن وتم إغاثتهم بمعونات إيواء طارئة تمثلت في” فرش -بطانيات -أدوات طبخ -حصير- دلو الماء”.

ولفت السامعي الي ان هذه الخطوة كان قد سبقها إجراء مسح ميداني شامل لهذه الشريحة المستهدفة، حيث تم المسح وجمع المعلومات عن الاسر النازحة التي تفترش الارض وتلتحف السماء وتعيش اوضاع صعبة لا سيما جراء الاحداث الراهنة.

مؤكداً ان فئة المهمشين هي الأشد معاناةً وفقرآ حيث كانت تسكن في المدارس منذ نزوحها ووجدت نفسها في العراء مع بداية العام الدرسي الجديد. مثمناً الدعم الانساني المقدم من المفوضية الساميه لشئون اللاجئين وللشريك في العمل الانساني بالميدان “المنتدي الانساني” وذلك في سبيل اغاثة أسر الفئة المهمشة وتقديم المعونات الطارئة لهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك