آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 30, 2015 | لا توجد مشاركة

 

2153 300x168 توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

الحديدة نيوز / تعز/ سلطان مغلس

وزعت المؤسسة الإنسانية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والمنتدي الانساني وبدعم من المفوضيه الساميه لشئون اللاجئين وهئية الاغاثه الباكستانية معونات إيواء عاجلة لثلاثمائة وسبعون أسرة مستحقة وفقيرة من أبناء فئة المهمشين في مديريتي خدير والتعزية بمحافظة تعز.

واوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة أحمد السامعي لموقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري بإن التوزيع الذي استمر لمدة عشرة أيام استهدف 370 أسرة من أبناء فئة المهمشين والذين تضاعفت اوضاعهم الإنسانية في الوقت الراهن وتم إغاثتهم بمعونات إيواء طارئة تمثلت في” فرش -بطانيات -أدوات طبخ -حصير- دلو الماء”. ولفت السامعي الي ان هذه الخطوة كان قد سبقها إجراء مسح ميداني شامل لهذه الشريحة المستهدفة، حيث تم المسح وجمع المعلومات عن الاسر النازحة التي تفترش الارض وتلتحف السماء وتعيش اوضاع صعبة لا سيما جراء الاحداث الراهنة. مؤكداً ان فئة المهمشين هي الأشد معاناةً وفقرآ حيث كانت تسكن في المدارس منذ نزوحها ووجدت نفسها في العراء مع بداية العام الدرسي الجديد.

مثمناً الدعم الانساني المقدم من المفوضية الساميه لشئون اللاجئين وهيئة الاغاثه الباكستانيه وللشريك في العمل الانساني بالميدان “المنتدي الانساني” وذلك في سبيل اغاثة أسر الفئة المهمشة وتقديم المعونات الطارئة لهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك