أخبار عاجلة

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

 

2

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

الحديدة نيوز / سلطان مغلس

وزعت المؤسسة الإنسانية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والمنتدي الانساني وبدعم من المفوضيه الساميه لشئون اللاجئين معونات إيواء عاجلة لثلاثمائة وسبعون أسرة مستحقة وفقيرة من أبناء فئة المهمشين في مديريتي خدير والتعزية بمحافظة تعز.

واوضح لـ ” الحديدة نيوز ”  المدير العام التنفيذي للمؤسسة أحمد السامعي ان التوزيع الذي استمر لمدة عشرة أيام استهدف 370 أسرة من أبناء فئة المهمشين والذين تضاعفت اوضاعهم الإنسانية في الوقت الراهن وتم إغاثتهم بمعونات إيواء طارئة تمثلت في” فرش -بطانيات -أدوات طبخ -حصير- دلو الماء”.

ولفت السامعي الي ان هذه الخطوة كان قد سبقها إجراء مسح ميداني شامل لهذه الشريحة المستهدفة، حيث تم المسح وجمع المعلومات عن الاسر النازحة التي تفترش الارض وتلتحف السماء وتعيش اوضاع صعبة لا سيما جراء الاحداث الراهنة.

مؤكداً ان فئة المهمشين هي الأشد معاناةً وفقرآ حيث كانت تسكن في المدارس منذ نزوحها ووجدت نفسها في العراء مع بداية العام الدرسي الجديد. مثمناً الدعم الانساني المقدم من المفوضية الساميه لشئون اللاجئين وللشريك في العمل الانساني بالميدان “المنتدي الانساني” وذلك في سبيل اغاثة أسر الفئة المهمشة وتقديم المعونات الطارئة لهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

‏  2 دقائق للقراءة        242    كلمة

 

2

توزيع معونات إيواء طارئة ل370 أسرة مهمشة نازحة في تعز

الحديدة نيوز / تعز/ سلطان مغلس

وزعت المؤسسة الإنسانية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والمنتدي الانساني وبدعم من المفوضيه الساميه لشئون اللاجئين وهئية الاغاثه الباكستانية معونات إيواء عاجلة لثلاثمائة وسبعون أسرة مستحقة وفقيرة من أبناء فئة المهمشين في مديريتي خدير والتعزية بمحافظة تعز.

واوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة أحمد السامعي لموقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري بإن التوزيع الذي استمر لمدة عشرة أيام استهدف 370 أسرة من أبناء فئة المهمشين والذين تضاعفت اوضاعهم الإنسانية في الوقت الراهن وتم إغاثتهم بمعونات إيواء طارئة تمثلت في” فرش -بطانيات -أدوات طبخ -حصير- دلو الماء”. ولفت السامعي الي ان هذه الخطوة كان قد سبقها إجراء مسح ميداني شامل لهذه الشريحة المستهدفة، حيث تم المسح وجمع المعلومات عن الاسر النازحة التي تفترش الارض وتلتحف السماء وتعيش اوضاع صعبة لا سيما جراء الاحداث الراهنة. مؤكداً ان فئة المهمشين هي الأشد معاناةً وفقرآ حيث كانت تسكن في المدارس منذ نزوحها ووجدت نفسها في العراء مع بداية العام الدرسي الجديد.

مثمناً الدعم الانساني المقدم من المفوضية الساميه لشئون اللاجئين وهيئة الاغاثه الباكستانيه وللشريك في العمل الانساني بالميدان “المنتدي الانساني” وذلك في سبيل اغاثة أسر الفئة المهمشة وتقديم المعونات الطارئة لهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *