توزيع 10ألف حقيبة مدرسية و5 ألف سترة نجاة للصيادين وابنائهم بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

توزيع 10ألف حقيبة مدرسية و5 ألف سترة نجاة للصيادين وابنائهم بالحديدة

11

الحديدة نيوز / متابعات

دشن اليوم الاثنين وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي ومعه العقيد الركن لطف عبد الله البرطي مدير عام مصلحة خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر بميناء الاصطياد توزيع أكثر من 10 ألف حقيبة مدرسية و5 ألف سترة نجاه على أبناء الصيادين والصيادين والفقراء بعدد من المدارس وبمراكز الانزال السمكي بالقطاع.

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة بمبادرة خفر السواحل الإنسانية التي تحرص على تنفيذها سنويا والمتمثلة في توزيع هذه الكمية الكبيرة من الحقائب المدرسية على عشرة ألاف طالب وطالبة من الفقراء والمساكين من أبناء الصيادين وغيرهم الى جانب توزيع خمسة ألف سترة نجاة على الصيادين بقطاع البحر الأحمر التي سيكون لها أثر إيجابي كبير على نفوس الطلاب وأسرهم الفقيرة.

داعيا منظمات المجتمع المدني ورجال الاعمال الى المساهمة في مثل هذه المشاريع الخيرية التي تساهم في التخفيف من معاناة الطلاب واولياء امورهم الفقراء.

من جانبه أكد العقيد الركن لطف عبد الله البرطي مدير عام مصلحة حفر السواحل بقطاع البحر الأحمر في تصريح ل-الثورة نت بان عملية توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الصيادين وسترات النجاة على الصيادين ستستمر على مدى أربعة أيام ستشمل الصيادين وابناءهم في مديرية ميدي وبن عباس والصليف ورأس عيسى وميناء الاصطياد بالحديدة والخوبة وكمران والخوخة وغيرها من مراكز الانزال السمكي والقرى الساحلية بقطاع البحر الاحمر. ” الثورة نت ” 

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *