آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة موانئ البحر الاحمر وشركة أبو ظبي للخدمات الملاحية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 28, 2014 | لا توجد مشاركة

ميناء4 توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة موانئ البحر الاحمر وشركة أبو ظبي للخدمات الملاحية

توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة موانئ البحر الاحمر وشركة أبو ظبي للخدمات الملاحية

الحديدة نيوز- متابعات

وقعت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية مع شركة أبو ظبي للخدمات الملاحية بدولة الإمارات العربية المتحدة مذكرة تفاهم بين المؤسسة والشركة الملاحية لتبادل الخبرات والمعارف في مجال الشحن البحري وكل ما يتعلق بالموانئ.

ونصت الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر محمد أبو بكر إسحاق وعن شركة أبو ظبي للخدمات الملاحية المدير التنفيذي لموانئ أبو ظبي حمد المغربي ، على تحديد الخدمات البحرية التي تحتاجها مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وعلى الطرفين تحديد تلك الاحتياجات وتوفير الخدمات البحرية في موانئ المؤسسة مع تحديد الكفاءة والتكلفة المؤثرة على الهيكل التجاري لتوفير الخدمات البحرية.

وتقضي الاتفاقية بتحديد 60 يوم من وقت توقيع الاتفاقية لتأسيس لجنة قيادية مكونة من عدد متساوي من الأشخاص من كلا الطرفين لوضع التفاصيل الكاملة للأسلوب والطريقة التي سيتم تحديدها من قبل الطرفين لتنفيذ هذه الاتفاقية.

وكان رئيس المؤسسة أشار إلى إن اليمن تجاوزت كثير من التحديات والصعوبات وذلك بتعاون ودعم الأشقاء في دول الخليج.

فيما قال المدير التنفيذي لموانئ أبو ظبي حمد المغربي ” جئنا لليمن ونحن مستعدين لتقديم كل الإمكانات المتاحة سواء في مجال التأهيل والتدريب للكوادر بالميناء عبر مركز التدريب في موانئ أبو ظبي وكذا تطوير العمل في الموانئ اليمنية عبر تحديد الاحتياجات وتوفيرها ولابد من وجود تعاون بشكل عملي وفق خطة يتم فيها تحديد الاحتياجات المطلوبة”.

وقام وفد شركة أبو ظبي للخدمات الملاحية بدولة الإمارات العربية المتحدة بزيارة ميناء الصليف .. مستمعا من نائب رئيس مؤسسة الموانئ جمال عائش إلى شرح مفصل عن الميناء وأنشطته وإمكانيات توسيعها.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك